أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج اليوم 26-9-2020 في الدوري الألماني

أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج اليوم 26-9-2020 في الدوري الألماني

شاهد أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج اليوم في الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني الممتاز، شاهد أهداف بوروسيا دورتموند وأوجسبورج اليوم يوتيوب HD عبر موقعنا كورة أون.

نادي بوروسيا دورتموند قد حقق الفوز في أول جولة بالموسم على حساب نادي بوروسيا مونشغلادباخ، على الجانب الأخر نادي أوجسبورج قد فاز على نادي يونيون برلين.

أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وأوجسبورج

 

خلال الدقائق الأولى من زمن المباراة هدد نادي بوروسيا دورتموند مرمى فريق أوجسبورج في ثلاثة تسديدات ولكنها مرت بجوار المرمي.

في الدقيقة الأربعون سجل اللاعب فيليكس أودوخاي هدف التقدم لصالح نادي أوجسبورج على عكس سير المباراة بعد خطأ دفاعي فادح من نادي بوروسيا دورتموند.

في الدقيقة الرابعة والخمسون سجل اللاعب دانيل كاليوري هدف نادي بوروسيا دورتموند الثاني من تسديدة قوية في شباك نادي بوروسيا دورتموند.

فشل نادي بوروسيا دورتموند في تعديل النتيجة، إنتهت المباراة بفوز أوجسبورج بهدفين دون مقابل على حساب نادي بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني اليوم.

أهداف الدوري الألماني اليوم

 

إقيمت مباراة نادي بوروسيا دورتموند ضد نادي أوجسبورج على ملعب امبولس أرينا معقل نادي أوجسبورج الألماني، المباراة بدون حضور جماهيري ويقود المباراة الحكم مارتن بترسن.

إغلاق