أهداف مباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم 23-9-2020 في كأس الرابطة المحترفة

أهداف مباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم 23-9-2020 في كأس الرابطة المحترفة

شاهد أهداف مباراة تشيلسي وبارنسلي اليوم حصرياً يوتيوب HD في كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية عبر موقعنا كورة أون، أهداف تشيلسي وبارنسلي اليوم بدون تقطيع.

يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدير الفني فرانك لامبارد مع نادي بارنسلي اليوم ضمن منافسات الدور الثاني من كأس الرابطة اليوم.

أهداف مباراة تشيلسي وبارنسلي

 

يعتمد نادي تشيلسي على العديد من البدلاء اليوم في تشكيلته الأساسية مثل كالوم هوديسون أودي وكذلك تامي آبراهام وفيكو تيموري، كذلك أول ظهور للوافد الجديد تياغو سيلفا مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

سجل نادي تشيلسي الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق المهاجم تامي إبراهام بعد تسديدة قوية سكنت شباك نادي بارنسلي.

ضاعف اللاعب كاي هافيرتز الوافد الجديد لنادي تشيلسي النتيجة في الدقيقة الثامنة والتسعون من تسديدة متقنة فشل حارس بارنسلي في التصدي لها.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي تشيلسي 2-0 على بارنسلي.

في الدقيقة التاسعة والأربعون سجل اللاعب روس باركلي الهدف الثالث لنادي تشيلسي من تمريرة اللاعب تامي أبراهام وتسديدة قوية في الشباك.

في الدقيقة الخامسة والخمسون سجل اللاعب كاي هافيرتز الهدف الثاني لنفسه والرابع لنادي تشيلس بعد مهارة رائعة وتصويبة متقنة في الشباك.

نجح كاي هافرتز في تسجيل الهدف الثالث لنفسه والخامس لنادي تشيلسي في الدقيقة الخامسة والستون من زمن المباراة.

شارك الوافد الجديد بنشيلول وصنع الهدف السادس للمهاجم اوليفية جيرو في الدقيقة الواحدة والثمانون من زمن المباراة.

أهداف كأس الرابطة المحترفة اليوم

 

إقيمت مباراة نادي تشيلسي ضد نادي بارنسلي على ملعب الستامفورد بريدج معقل نادي تشيلسي بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، المباراة بقيادة الحكم دراين بوند.

إغلاق