أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام وركلات الترجيح اليوم 29-9-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام وركلات الترجيح اليوم 29-9-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

شاهد أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف تشيلسي وتوتنهام اليوم ضمن منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوتيوب hd بدون تقطيع، أهداف توتنهام وتشيلسي اليوم.

يعتمد فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي على تشكيلته الأساسية اليوم بتواجد كل من تيمو فيرنر وأزبلكويتا وبن شيلول في التشكيل الأساسي، كذلك أول ظهور للحارس الجديد ميندي.

على الجانب الأخر جوزية مورينهو مدرب نادي توتنهام يعتمد على تشكيلة بديلة بغياب معظم نجوم التشكيل الأساسي وبتواجد منل بيرجوين وموسي سيسوكو.

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام

 

سجل الاعب تيمو فيرنر الهدف الأول لنادي تشيلسي في الدقيقة التاسعة عشر من زمن المباراة بعد تمريرة من سيزار أزبلكويتا.

مازال نادي توتنهام يبحث عن هدف التعادل خلال الدقائق المتبقية من زمن الشوط الأول في زمن اللقاء.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي تشيلسي بهدف نظيف على حساب نادي توتنهام.

في الدقيقة الخامسة والثمانون سجل اللاعب ايريك لاميلا هدف التعادل لصالح نادي توتنهام الإنجليزي من تسديدة قوية بعد تمريرة من ريجليون.

إنتهي الوقت الأصلي بالتعادل وحسمت المباراة بركلات الترجيح.

سجل ركلات الترجيح لنادي تشيلسي تامي إبراهام وسيزار أزبلكويتا وجورجينهو وايمرسون بالميري، أهدر ماسون ماونت ركلة الترجيح الأخيرة لنادي تشيلسي

سجل ركلات الترجيح لنادي توتنهام كل من ايريك داير وايريك لاميلا وهويبيرج ولوكاس مورا وهاري كين، سجل لاعبي توتنهام 5 ركلات ترجيح بنجاح في شباك الحارس ميندي حارس مرمي تشيلسي.

يتأهل نادي توتنهام إلى دور ربع النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب تشيلسي.

ركلات ترجيح توتنهام وتشيلسي

 

إقيمت مباراة توتنهام ضد نادي تشيلسي على ملعب الوايت هارت لين الجديد معقل نادي توتنهام، لقاء توتنهام ضد تشيلسي في دور السادس عشر من كأس الرابطة الإنجليزية.

إغلاق