أهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش اليوم 26-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش اليوم 26-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف تشيلسي ووست بروميتش اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نادي تشيلسي بقيادة المدير الفني الإنجليزي فرانك لامبارد قد لعب مباراتين حتى الآن في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، فاز في الجولة الأولى على برايتون وخسر في الجولة الثانية من ليفربول.

على الجانب الأخر نادي وست بروميتش البيون خسر أول مباراتين من ليستر سيتي في أول جولة ومن إيفرتون في ثاني جولة.

أهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش

 

سجل اللاعب كالوم روبنسون هدف التقدم لصالح نادي وست بروميتش في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة عن طريق تمريرة من ماتيس بيريرا.

في الدقيقة الخامسة والعشرون سجل اللاعب المتألق كالوم روبنسون هدف نادي وست بروميتش الثاني في شباك تشيلسي من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة الثامنة والعشرون نجح اللاعب المدافع كايل بارتلي في تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي وست بروميتش ألبيون بعد تمريرة من دارنل فولونغ.

في الدقيقة الخامسة والخمسون نجح اللاعب ماسون ماونت في تسجيل هدف تقليص الفارق من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من سيزار أزبلكويتا.

في الدقيقة السبعون سجل اللاعب كولوم هوديسون أودي هدف نادي تشيلسي الثاني عن طريق تمريرة من الألماني كاي هافيرتز.

نجح نادي تشيلسي في تحقيق الريمونتادا وتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة التسعون عن طريق المهاجم تامي إبراهام ويخطف نقطة لصالح نادي تشيلسي.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة تشيلسي ضد وست بروميتش اليوم على ملعب ذا هاورتس معقل نادي وست بروميتش الإنجليزي، يقود المباراة الحكم جوناثان موس.

إغلاق