أهداف مباراة توتنهام وسكنديا اليوم 24-9-2020 في الدوري الأوروبي

أهداف مباراة توتنهام وسكنديا اليوم 24-9-2020 في الدوري الأوروبي

شاهد أهداف مباراة توتنهام وسكنديا اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف توتنهام اليوم في الدور التمهيدي الثالث من بطولة الدوري الأوروبي، أهداف توتنهام وسكنديا في تصفيات التأهل 3 اليوم يوتيوب HD بدون تقطيع.

يبحث نادي توتنهام تحت قيادة المدير الفني جوزية مورينهو عن التاهل اليوم إلى دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي خصوصاً أن فريق سكنديا منافس متواضع للغاية.

أهداف مباراة توتنهام وسكنديا

 

يعتمد مورينهو مدرب توتنهام على تشكيلته البديلة اليوم بغياب كل من هاري كين والحارس هوجو لوريس ولكنه يعتمد على بعض العناصر الأساسية مثل سون في خط هجوم توتنهام.

سجل اللاعب ايريك لاميلا هدف التقدم لصالح نادي توتنهام في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية مستغلاً تمريرة من زميله في الفريق ديلي إلى.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي توتنهام بهدف نظيف على حساب نادي سكنديا.

في الدقيقة الخامسة سجل اللاعب فلامير نفيو هدف نادي سكنديا الأول من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس جو هارت حارس مرمي نادي توتنهام.

في الدقيقة السبعون من زمن المباراة عن طريق اللاعب هيونج سون من تسديدة قوية سكنت شباك سكنديا.

نجح اللاعب هاري كين في تسجيل هدف نادي توتنهام الثالث في الدقيقة التاسعة والسبعون من زمن المباراة لتصبح النتيجة تقدم نادي توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إنتهت المباراة بفوز نادي توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح نادي سكنديا اليوم في الدوري الأوروبي.

أهداف توتنهام اليوم

إقيمت مباراة توتنهام الإنجليزي ضد نادي سكنديا المقدوني على ملعب غرادسكي استديوم معقل نادي سكنديا في مقدونيا الشمالية، يقود المباراة الحكم علي بلابيبك.

إغلاق