أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم 27-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم 27-9-2020 في الدوري الإنجليزي

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل اليوم حصرياً يوتيوب HD، أهداف توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نادي توتنهام الإنجليزي بقيادة المدير الفني جوزية مورينهو يمتلك ثلاثة نقاط حتى الآن بعد خسارته من إيفرتون في أول جولة والفوز على ساوثهامتون في ثاني جولة.

بينما نيوكاسل يونايتد قد نجح في تحقيق ثلاثة نقاط من فوز على وست هام في الجولة الأولى وخسارة من برايتون في الجولة الثانية.

أهداف مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد

 

يعتمد جوزية مورينهو مدرب نادي توتنهام على التشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمي هوجو لوريس وفي خط الدفاع كل من دوهيرتي، داير، سانشيز، دافيز وفي خط الوسط كل من هويبيرج، وينكس، لو سيلسو وفي خط الهجوم كل من لوكاس مورا، هيونج سون، هاري كين.

في الدقيقة الخامسة والعشرون سجل البرازيلي لوكاس مورا هدف التقدم لصالح نادي توتنهام بعد تمريرة رائعة من اللاعب هاري كين وتسديدة في شباك نيوكاسل.

في الدقيقة السابعة والتسعون سجل اللاعب كالوم ويلسون هدف التعادل لصالح نادي نيوكاسل يونايتد من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك هوجو لوريس.

إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين توتنهام ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي توتنهام ضد نادي نيوكاسل يونايتد على ملعب الوايت هارت لين الجديد معقل نادي توتنهام الإنجليزي، يقود المباراة الحكم بيتر بانكس.

إغلاق