أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 26-9-2020 في الدوري الإسباني

أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 26-9-2020 في الدوري الإسباني

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف ريال مدريد وريال بيتيس اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني اليوم.

لعب نادي ريال مدريد مباراة واحدة فقط في الموسم الجديد حتى الآن في الجولة الثانية أمام نادي ريال سوسيداد وقد إنتهت المباراة بالتعادل.

على الجانب الأخر لعب نادي ريال بيتيس مباراتين، الأولى أمام ديبورتيفو الأفيس والثانية أمام بلد الوليد وقد حقق الفوز في المباراتين ويمتلك ريال بيتيس حالياً ستة نقاط.

أهداف مباراة ريال مدريد ويال بيتيس

 

يعتمد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد على كل من كريم بنزيما ولوكا يوفيتش في خط الهجوم اليوم مع تواجد مارتن أورديجارد في خط الوسط بجوار توني كروس.

في الدقيقة الرابعة عشر سجل اللاعب فيدريكو فالفيردي هدف التقدم لصالح نادي ريال مدريد بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

في الدقيقة الخامسة والثلاثون سجل اللاعب الجزائري عيسي ميندي هدف التعادل لصالح نادي ريال بيتيس في شباك ريال مدريد.

في الدقيقة السابعة والثلاثون سجل اللاعب ويليام كارفالو الهدف الثاني وهدف التقدم لنادي ريال بيتيس بعد تمريرة من نبيل فقير.

في الدقيقة التاسعة والأربعون سجل اللاعب إيمرسون هدف التعادل لصالح نادي ريال مدريد عن طريق النيران الصديقة بالخطأ في مرماه.

في الدقيقة الثانية والثمانون سجل اللاعب سيرجيو راموس هدف التقدم لصالح نادي ريال مدريد من ركلة جزاء سددها بنجاح في الشباك.

إنتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين على حساب ريال بيتيس اليوم في الدوري الإسباني.

أهداف الدوري الإسباني اليوم

 

إقيمت مباراة نادي ريال مدريد ضد نادي ريال بيتيس على ملعب بينتو فيارميان معقل نادي ريال بيتيس، يقود المباراة الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا.

إغلاق