أهداف مباراة ليفربول وآرسنال اليوم 28-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة ليفربول وآرسنال اليوم 28-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة ليفربول وآرسنال اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، أهداف ليفربول وآرسنال اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يوتيوب hd بدون تقطيع.

نادي ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب قد لعب مباراتين حتى الآن حقق الفوز في كلاهم، الفوز الأول على نادي ليدز يونايتد، الفوز الثاني على نادي تشيلسي.

نادي آرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا قد حقق الفوز في أول مبارانين أيضاً، الفوز الأول على حساب نادي فولهام، الفوز الثاني على حساب نادي وست هام يونايتد.

إقيمت مباراة اليوم بين نادي ليفربول ضد نادي آرسنال على ملعب الأنفيلد رود معقل نادي ليفربول، يقود المباراة الحكم كريج باوسون.

أهداف مباراة ليفربول وآرسنال

 

يلعب نادي ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب بالتشكيل التالي اليوم: في حراسة المرمى أليسون وفي خط الدفاع كل من ترنت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون وفي خط الوسط كل من جيجي فينالدوم، فابينيو، نابي كيتا وفي خط الهجوم كل من محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

يلعب نادي آرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا بالتشكيل التالي اليوم:  في حراسة المرمى بيرند لينو وفي خط الدفاع كل من روب هولدينج، دافيد لويس، كيران تيرني، هيكتور بيليرين وفي خط الوسط كل من محمد النني، جرانيت تشاكا، إينسلي وفي خط الهجوم كل من ألكسندر لاكازيت، إيمريك أوباميانج، ويليان.

في الدقيقة الخامسة والعشرون سجل ألكساندر لاكازيت هدف التقدم لنادي أرسنال بعد خطأ دفاعي من روبيرتسون وتمريرة بالخطأ سددها لاكازيت في شباك اليسون.

في الدقيقة السابعة والسبعون ومن تسديدة قوية من محمد صلاح تصطدم بالحارس ويسددها ساديو ماني في الشباك بنجاح.

في الدقيقة الرابعة والثلاثون نجح الظهير روبيرتسون في تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من أرنولد وتسديدة في شباك لينو.

في الدقيقة الثامنة والثمانون سجل البديل ديجو جوتا عن طريق تمريرة من أرنولد وتسديدة قوية أصطدمت بالقائم وسكنت شباك لينو.

إغلاق