أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هاتريك محمد صلاح

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هاتريك محمد صلاح

تربع الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول على عرش قائمة أكثر الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدفين في تقدم ليفربول على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الشوط الأول من عمر مباراة الفريقين.

صلاح وصل إلى الهدف رقم 106 في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز متفوفا على الإيفواري ديديه دروجبا الذي سجل 104 هدفا ثم ساديو ماني اللاعب السنغالي الذي سجل 100 هدف.

واستطاع صلاح الظهور بشكل مميز خلال الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد مان يونايتد حيث انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول برباعية نظيفة.

نجح النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة الأخر، في اللقاء الذي جمع فريقه بمضيفه مانشستر يونايتد، علي ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ليفربول الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة، قبل قليل، في إطار منافسات الجولة التاسعة بالبريميرليج.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة الحادية والعشرين، ليصعد لوصافة ترتيب البريميرليج، متأخراً بنقطة واحدة عن المتصدر تشيلسي، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة، ويتواجد في المركز السابع.

4 أرقام جديدة للفرعون محمد صلاح بعد أهدافه في شباك مانشستر يونايتد

– تربع محمد صلاح منفرداً علي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 10 أهداف، ليتفوق بثلاث أهداف عن أقرب ملاحقيه ” جيمي فاردي ” مهاجم ليستر سيتي، الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 7 أهداف.

– فض محمد صلاح شراكته مع ديديه دروجبا، المهاجم الإيفواري، ليعتلي منفرداً عرش الهدافين الأفارقة التاريخيين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع رصيده للهدف رقم 107.

– أصبح محمد صلاح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في مباريات متتالية في أوروبا بشكل عام، برصيد 10 مباريات ليتخطي رقم أديبايور، الذي سجل من قبل في 9 مباريات متتالية.

– بات نجم منتخب مصر، أول لاعب في تاريخ ليفربول تسجيلاً للأهداف المتتالية علي ملعب أولد ترافورد برصيد 3 مباريات متتالية.

كما حقق محمد صلاح فوزه الأول في تاريخه، على فريق يضم بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أنهم التقيا أكثر من مرة من قبل ولكن الفرعون المصري لم يحظي بالفوز.

إغلاق