أهداف مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم 24-9-2020 في كأس رابطة المحترفين

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم 24-9-2020 في كأس رابطة المحترفين

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، اهداف مانشستر سيتي وبورنموث اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يلتقي نادي مانشستر سيتي مع نادي بورنموث ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، المباراة بنظام الفائز متأهل والمهزوم خارج البطولة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وبورنموث

 

يعتمد بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي على تشكيلته البديلة اليوم بتواجد كل من رياض محرز وفران توريس في خط هجوم نادي مانشستر سيتي اليوم ضد نادي بورنموث.

في الدقيقة الثامنة عشر سجل اللاعب ليم ديليب هدف التقدم لصالح نادي مانشستر سيتي من تسديدة قوية بعد تمريرة من رياض محرز.

في الدقيقة الثانية والعشرون سجل اللاعب سام ستوريدج الهدف الأول لنادي بورنموث ويعادل النتيجة لصالح فريقه من تسديدة متقنة في شباك حارس مانشستر سيتي.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين نادي بورنموث ضد نادي مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة: أهداف مباراة ليفربول ولينكولن سيتي اليوم 24-9-2020 في كأس رابطة المحترفين 

دفع بيب جوارديولا بالثنائي كيفين دي بروين ورحيم سترلينج لمحاولة خطف هدف الفوز.

بالفعل نجح اللاعب فيل فودين في تسجيل هدف نادي مانشستر سيتي الثاني في الدقيقة الخامسة والسبعون عن طريق تمريرة من كيفين دي بروين.

حافظ نادي مانشستر سيتي على فارق الهدف حتى نهاية المباراة، إنتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

أهداف مانشستر سيتي اليوم

 

إقيمت مباراة مانشستر سيتي وبورنموث على ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، يقود المباراة الحكم جوناس موث.

إغلاق