أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 27-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 27-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، أهداف مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز يوتيوب hd من خلال موقعنا كورة أون.

حقق نادي مانشستر سيتي الفوز الأول له في الموسم بالجولة الماضية على حساب نادي ولفرهامبتون، فقد تأجلت مباراة مانشستر سيتي في الجولة الاولى، يبحث نادي مانشستر سيتي عن الفوز اليوم في ثاني مبارياته في الموسم الجديد.

على الجانب الأخر نادي ليستر سيتي قد حقق الفوز في الجولة الاولى على حساب نادي وست بروميتش وحقق فوز أخر في الجولة الثانية على حساب بيرنلي.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

 

يعتمد بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي على التشكيل التالي اليوم ضد ليستر سيتي: في حراسة المرمي إيدرسون وفي خط الدفاع كل من ووكر، جارسيا، آكي، ميندي وفي خط الوسط كل من رودريجو، فيرناندينيو، دي بروين وفي خط الهجوم كل من فودين، رياض محرز ورحيم سترلينج.

في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة سجل الجزائري رياض محرز هدف التقدم من تسديدة قوية سكنت شباك كاسبر شمايكل حارس مرمي ليستر سيتي.

في الدقيقة السابعة والثلاثون سجل المهاجم جيمي فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي هدف التعادل من ركلة جزاء سددها في شباك إيدرسون بنجاح.

في الدقيقة الثالثة والخمسون نجح اللاعب جيمي فاردي في تسجيل ثاني أهدافه في المباراة وثاني أهداف ليستر سيتي عن طريق تمريرة من كاستاني.

إستمر تألق جيمي فاردي وسجل الهدف الثالث لنادي ليستر سيتي والهاتريك لنفسه من ركلة جزاء ثانية فشل حارس مانشستر سيتي إيدرسون في التصدي لها.

في الدقيقة السابعة والسابعون نجح اللاعب جيمس ماديسون في تسجيل الهدف الرابع لنادي ليستر سيتي بعد تمريرة من ميندي وتسديدة متقنة في الشباك.

في الدقيقة الخامسة والثمانون سجل ناثان أكي هدف نادي مانشستر سيتي الثاني بعد تمريرة من رياض محرز.

في الدقيقة الثامنة والثمانون نجح لاعب خط وسط ليستر سيتي روي تيلمانس في تسجيل الهدف الخامس من ركلة جزاء لتصبح النتيجة فوز تاريخي لليستر سيتي 5-2 على مانشستر سيتي.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي مانشستر سيتي ضد نادي ليستر سيتي اليوم على ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي، المباراة بقيادة الحكم مايكيل أوليفير.

إغلاق