أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم 26-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم 26-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أهداف مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم عبر موقعنا كورة أون.

نادي مانشستر يونايتد قد لعب مباراة واحدة فقط في الموسم الجديد بعد تأجيل أول مباراة له في الموسم وخسر مانشستر يونايتد في الجولة الثانية من نادي كريستال بالاس.

نادي برايتون يمتلك حتى الآن ثلاثة نقاط، خسر برايتون في الجولة الأولى من تشيلسي وفاز في الجولة الثانية على نيوكاسل يونايتد.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

 

كاد اللاعب مارسيال مهاجم نادي مانشستر يونايتد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة عشر بعد تمريرة رائعة من ماسون جرينود وتسديدة تصدي لها حارس برايتون ريان.

في الدقيقة الأربعون سجل اللاعب نيال موباي هدف التقدم لصالح نادي برايتون من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك الحارس دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد.

في الدقيقة الثالثة والأربعون سجل اللاعب هاري ماغوير هدف التعادل لصالح نادي مانشستر يونايتد بعد تمريرة من ماتيتش خط وسط اليونايتد.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم.

في الدقيقة الخامسة والخمسون سجل اللاعب ماركوس راشفورد هدف نادي مانشستر يونايتد الثاني بعد مهارة ومرواغة بن وايت وتسديدة في شباك ريان حارس مرمي برايتون.

في الدقيقة التسعون سجل اللاعب مارش هدف التعادل لصالح نادي برايتون من تسديدة فشل دي خيا في التصدي لها.

في الدقيقة التاسعة والتسعون سجل اللاعب برونو فرناديز هدف الفوز والثلاث نقاط لصالح نادي مانشستر يونايتد من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب هاري ماغوير.

إنتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين على حساب برايتون في الدوري الإنجليزي.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي مانشستر يونايتد ضد نادي برايتون على ملعب فالمر معقل نادي برايتون الإنجليزي، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود اللقاء الحكم كريس كافاناة.

إغلاق