أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم 19-9-2020 الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم 19-9-2020 الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أهداف مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم.

تأجلت مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الأولى ويلعب مانشستر يونايتد اليوم أولى مبارياته في الموسم الجديد ضد نادي كريستال بالاس.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

 

يعتمد سولشاير مدرب نادي مانشستر يونايتد على برونو فرنادنيز وماركوس راشفورد وانطوني مارسيال في خط الهجوم اليوم مع دانيل جيمس وتواجد جرينود على دكة البدلاء.

سجل نادي كريستال بالاس هدف التقدم في الدقيقة السابعة من زمن المباراة عن طريق اللاعب اندروس تاونسيند بعد عرضية متقنة من اللاعب شالوب.

نجح نادي كريستال بالاس في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والسبعون عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب ويلفرد زاها في الشبكا بنجاح.

سجل الوافد الجديد دوني فان دي بيك الهدف الأول لنادي مانشستر يونايتد بعد مهارة وتسديدة قوية في شباك جويتا حارس كريستال بالاس في الدقيقة الثمانون.

سجل نادي كريستال بالاس هدف الحسم في الدقيقة الرابعة والثمانون عن طريق المتألق وليفرد زاها من تسديدة بعد إنطلاقة رائعة وتسديدة في شباك دي خيا.

إنتهت المباراة بفوز كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف على حساب مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس اليوم على ملعب الأولد ترافولد معقل نادي مانشستر يونايتد، المباراة بدون حضور جماهيري، المباراة بقيادة الحكم مارتن اتنكسون.

إغلاق