أهداف مباراة نيوكاسل وبرايتون اليوم 20-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة نيوكاسل وبرايتون اليوم 20-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة نيوكاسل وبرايتون اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أهداف نيوكاسل يونايتد ضد برايتون اليوم يوتيوب HD.

نادي نيوكاسل يونايتد قد حقق الفوز في أول جولة على حساب نادي وست هام يونايتد، بينما نادي برايتون قد خسر من نادي تشيلسي في أول جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة نيوكاسل وبرايتون

 

سجل اللاعب نيال موباي الهدف الأول لصالح نادي برايتون في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك حارس نادي نيوكاسل دارلو.

في الدقيقة السابعة من زمن المباراة سجل اللاعب نيال موباي الهدف الثاني لنفسه والثاني لفريقه بعد تمريرة من الظهير طارق لامباتي.

حافظ نادي برايتون على التقدم حتى نهاية الشوط الأول، إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي برايتون بهدفين دون مقابل على حساب نادي برايتون.

في الدقيقة الثالثة والثمانون سجل اللاعب كونولي الهدف الثالث لنادي برايتون في شباك نيوكاسل بعد تمريرة من موباي.

تعرض لاعب خط الوسط بيسوما للطرد في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بعد تدخل عنيف للغاية، إنتهت المباراة بفوز نادي برايتون بثلاثية نظيفة على حساب نادي نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي نيوكاسل يونايتد ضد نادي برايتون على ملعب السانت جيمس بارك معقل نادي نيوكاسل يونايتد، يقود المباراة الحكم كيفين فريند.

إغلاق