أهداف مباراة أتلانتا وفينيزيا الدوري الايطالي

أهداف مباراة أتلانتا وفينيزيا الدوري الايطالي

يستقبل ملعب جييويس اللقاء الذى يجمع فريقي أتلانتا وفينيزيا Atlanta vs Venezia مساء اليوم الثلاثاء 30 من نوفمبر الحالي في مسابقة الدوري الايطالى للمحترفين في اطار منافسات الجولة ال15 من ذهاب الدور الاول ببطولة الكالتشيو الايطالي.

 

مشاهدة مباراة أتلانتا و فينيزيا بث مباشر

يدخل فريق أتلانتا مباراة اليوم وهو يتواجد في المزكز الرابع من جدول ترتيب الكالتشيو الايطالي ويمتلك عدد 24 نقطة فيما يحتل فريق فينيزيا المركز السادس عشر من جدول الترتيب بعدد 15 نقطة حتى هذه الجولة وتقام المباراة في مواجهات الجولة الخامسة عشر من ذهاب الكالتشيو.

موعد مباراة أتلانتا ضد فينيزيا

تقام مباراة أتلانتا ضد فينيزيا اليوم على استاد جيويس الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت الامارات ويقود المباراة تحكيميا الدولي ألبيرتو سانتورو ويمكنكم متابعة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون .

القنوات الناقلة لمباريات الدورى الايطالي

يمكنكم متابعة مباراة فريق أتلانتا بنظيرة فينيزيا عبر شاشة قناة الدوري الإيطالي علي اليوتيوب ويوفر موقع كورة اون رابط koraon مباشر لجماهير الفريقين لمتابعة مباريات اليوم في منافسات مسابقة الدوري الايطالى للمحترفين بجودة عالية.

إغلاق