ملخص مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا اليوم 26-9-2020

ملخص مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي في دوري أبطال آسيا اليوم 26-9-2020

شاهد ملخص مباراة الأهلي وشباب الأهلي دبي اليوم ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف الأهلي وشباب الأهلي اليوم يوتيوب HD عبر موقعنا كورة أون.

شاهد ملخص أهلي جدة وأهلي دبي اليوم يوتيوب بدون تقطيع HD حصرياً من موقعنا كورة أون مناسب لجميع سرعات الإنترنت بأكثر من جودة.

إقيمت مباراة نادي الأهلي السعودي ضد نادي شباب الأهلي دبي على ملعب الجنوب بقطر، المباراة بدون حضور جماهيري، قاد المباراة تحكيمياً الحكم نواف عبدالله شكر الله.

إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين نادي شباب الأهلي الإماراتي ونادي الأهلي السعودي، وقد إنتهي الوقت الإضافي بالتعادل أيضا، فاز نادي الأهلي السعودي بركلات الترجيح.

ملخص مباراة الأهلي وشباب الأهلي

 

تشكيل الأهلي اليوم: في حراسة المرمى الحارس محمد العويس وفي خط الدفاع: كل من عبدالله حسون ،معتز هوساوي ،عبدالباسط هندي ،لوكاس ليما وفي خط الوسط كل من على الاسمري ،محمد آل فتيل ،محمد المجحد وفي خط الهجوم ثلاثي مكون من ماركو مارين ،سلمان المؤشر ،عمر السومة.

تشكيل شباب الأهلي اليوم: في حراسة المرمي: ماجد ناصر وفي خط الدفاع كل من كارلوس إدواردو، محمد مرزوق، وليد عباس، عزيزجون غانييف وفي خط الوسط كل من إسماعيل الحمادي، وليد حسن، عبدالعزيز هيكل وفي خط الهجوم بيدرو كوندي، يوسف جابر، ماجد حسن.

سجل اللاعب عزيزجون جانييف هدف التقدم لصالح نادي شباب الأهلي الإماراتي في الدقيقة الثامنة والعشرون مستغلاً تمريرة من محمد جمعة.

سجل اللاعب عمر السومة هدف التعادل لصالح نادي الأهلي السعودي في الدقيقة الخامسة والخمسون عن طريق ركلة جزاء.

إغلاق