ملخص مباراة السد وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا اليوم 27-9-2020

ملخص مباراة السد وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا اليوم 27-9-2020

شاهد ملخص مباراة السد وبيرسبوليس اليوم ضمن منافسات دور السادس عشر في دوري ابطال آسيا اليوم، أهداف السد ضد بيرسبوليس اليوم يوتيوب HD عبر موقعنا كورة أون.

إقيمت مباراة نادي السد القطري ضد نادي بيرسبوليس الإيراني على ملعب استاد المدينة التعليمية، المباراة بقيادة الحكم كو هيونج جين، المباراة بدون حضور جماهيري.

تأهل نادي السد القطري من المجموعة الرابعة، حسم السد التأهل من المركز الثاني، بينما نادي بيرسبوليس الإيراني من المجموعة الثالثة وحسم التأهل من صدارة الترتيب.

ملخص مباراة السد وبيرسبوليس

 

تشكيل نادي السد اليوم: في حراسة المرمى سعد الشيب وفي خط الدفاع كل من بيدرو كوريا، بوعلام خوخي، طارق سلمان، عبدالكريم حسن وفي خط الوسط كل من جويليرمي دوس سانتوس، محمد وعد، تاي-هي نام، سانتي كازورلا، أكرم عفيف وفي خط الهجوم مهاجم صريح الجزائري بغداد بونجاح.

تشكيل نادي بيرسبوليس اليوم: في حراسة المرمى حامد لك وفي خط الدفاع كل من سياماك نعمتي، حسين كنعاني، خليل زاده، سعيد اقايى وفي خط الوسط كل من أحمد نورولاهي، ميلاد سارلاك، بشار راسان بونيان، وحيد أميري، احسان بهلوان ومهاجم صريح عيسي آل كثير.

الشوط الأول مر مرور الكرام على كلا الفريقين بدون تسجيل أهداف أو تهديد مرمى الحارس سعد الشيب أو مرمي الحارس حامد لك، تحافظ دفاعي شديد من نادي السد ونادي بيرسبوليس.

سجل نادي بيرسبوليس الهدف الأول في الدقيقة الثامنة والثمانون عن طريق المهاجم عيسي الكسير بعد فشل الحارس سعد الشيب في التصدي للكرة.

إغلاق