ملخص مباراة السد وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا اليوم 24-9-2020

ملخص مباراة السد وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا اليوم 24-9-2020

ننشر عبر موقعنا كورة أون ملخص مباراة السد وسباهان اصفهان اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، ملخص السد وسباهان اصفهان اليوم حصريا يوتيوب HD بدون تقطيع.

نادي السد القطري يقع مع نادي سباهان اصفهان الإيراني في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، يحتل نادي السد القطري المركز الثاني في وصافة ترتيب المجموعة برصيد تسعة نقاط وبفارق نقطتين عن نادي النصر المتصدر.

يحتل نادي سباهان اصفهان الإيراني المركز الثالث برصيد أربعة نقاط في ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، نادي سباهان خارج دوري أبطال آسيا.

إقيمت مباراة نادي السد القطري ضد نادي سباهان اصفهان الإيراني اليوم على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري بدون حضور جماهيري، يقود المباراة تحكيمياً الحكم سيفاكروم دي برون.

ملخص مباراة السد وسباهان اصفهان

 

تشكيل السد اليوم: في حراسة المرمي مشعل برشم، في خط الدفاع كل من أحمد سيار، طارق سلمان، محمد وعد، بهاء ممدوح وفي خط الوسط كل من رودريغو تاباتا، هاشم علي، يوسف عبدالرازق، عبدالله إسماعيل وفي خط الهجوم ثنائي مكون من مصعب خضر، حسام كمال.

تشكيل سباهان اصفهان اليوم: في حراسة المرمي بايام نيازماند وفي خط الدفاع كل من مهدي كياني، سجاد شهاب زاده، محسن مسلمان، محسن الغساني وفي خط الوسط رضا مرضائي، أوميد نور، جيورجي جفيليسياني وفي خط الهجوم محمد مهدي، سوروش رفيعي، دانيال إسماعيليفار.

أخبار ذات صلة:أهداف مباراة السد وسباهان اصفهان اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا 

سجل هدف نادي سباهان اصفهان الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عشر من زمن المباراة عن طريق اللاعب رضا ميرزايي من تسديدة قوية سكنت الشباك.

ضاعف اللاعب سجاد شهباززاده النتيجة لصالح نادي سباهان اصفهان في الدقيقة الرابعة والخمسون من زمن المباراة عن طريق تسديدة صاروخية بعد تمريرة من دانيل إسماعيلي.

قلص نادي السد الفارق في الدقيقة الثانية والثمانون عن طريق اللاعب هاشم على عبداللطيف مستغلاً تمريرة من اللاعب حسام كمال وتسديدة سكنت شباك الحارس بايام.

إغلاق