ملخص مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا اليوم 24-9-2020

ملخص مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا اليوم 24-9-2020

شاهد ملخص مباراة العين والنصر اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، أهداف النصر والعين اليوم يوتيوب بدون تقطيع.

إقيمت مباراة نادي العين الإماراتي ضد نادي النصر السعودي على ملعب استاد المدينة التعليمية في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم حسين أبو يحيي.

إنتهت المباراة بفوز نادي العين الإماراتي بهدف نظيف على حساب نادي النصر السعودي اليوم في دوري أبطال آسيا.

يحتل نادي العين الإماراتي المركز الأخير، المركز الرابع برصيد نقطتين فقط حتى الآن، بعد الفوز اليوم رفع نادي العين رصيده إلى خمسة نقاط.

بينما يحتل نادي النصر السعودي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة برصيد أحدي عشر نقطة، تأهل نادي النصر بقيادة روي فيتوريا إلى دور السادس عشر من دوري أبطال آسيا.

ملخص مباراة العين والنصر

 

تشكيل النصر اليوم: في حراسة المرمي وليد عبدالله وفي خط الدفاع كل من أسامة الخلف ،عبدالله مادو ،على لاجامي ،عوض خميس، عبدالرحمن الدوسري وفي خط الوسط كل من مختار على ،مارتينيز، عبدالفتاح ادم وثنائي خط الهجوم فراس البريكان ،عبدالعزيز الدوسري.

تشكيل العين اليوم: في حراسة المرمي خالد عيسى وفي خط الدفاع كل من سالم الجابري، محمد علي، إسماعيل أحمد، كايو كانيدو وفي خط الوسط كل من إسلام خان، كودجو لابا، بندر الأحبابي، أحمد برمان وفي خط الهجوم ثنائي مكون من محمد عبدالرحمن، تساكوسا شيوتاني.

أخبار ذات صلة:أهداف مباراة النصر والعين اليوم 24-9-2020 في دوري أبطال آسيا 

سجل هدف نادي النصر الوحيد في مباراة اليوم اللاعب لابا كودجو في الدقيقة التاسعة عشر من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمي نادي النصر أسامة الخلف.

إغلاق