ملخص مباراة النصر والأهلي في دوري أبطال آسيا اليوم 30-9-2020

ملخص مباراة النصر والأهلي في دوري أبطال آسيا اليوم 30-9-2020

شاهد ملخص مباراة النصر والأهلي اليوم في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ملخص النصر والأهلي اليوم الثلاثون من شهر سبتمبر في لقاء تحديد المتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوية.

سيلتقي الفائز من قمة دوري أبطال آسيا اليوم بين نادي النصر السعودي ضد نادي الأهلي السعودي مع الفائز من مباراة باختاكور الأوزبكستاني ضد بيرسبوليس الإيراني يوم السبت الثالث من أكتوبر القادم.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي قد تأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال آسيا بعد الفوز على نادي التعاون السعودي في دور السادس عشر بهدف نظيف عن طريق اللاعب عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة الخامسة والسبعون.

أيضاً نادي الأهلي السعودي قد تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي بعد الفوز بركلات الترجيح 4-3، فقد إنتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

أخبار ذات صلة: أهداف مباراة النصر والأهلي اليوم 30-9-2020 في دوري أبطال آسيا 

إقيمت مباراة النصر والأهلي اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري بدون حضور جماهيري، المباراة قادها الحكم سيفاكورن بي دوم.

إنتهت المباراة بفوز نادي النصر السعودي وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نادي الأهلي السعودي.

ملخص مباراة النصر والأهلي

 

تشكيل النصر السعودي اليوم: في حراسة المرمي براد جونز وفي خط الدفاع كل من سلطان الغنام، عبدالله مادو، عبدااله الخيبري، مايكون بيريرا، عبدالمجيد الصليهم وفي خط الوسط كل من جوانزالو مارتينيز، عوض خميس، عبدالفتاح عسيري، خالد الغنام ومهاجم صريح عبدالرزاق حمدالله.

تشكيل الأهلي السعودي اليوم: في حراسة المرمي محمد العويس وفي خط الدفاع كل من عبد الله حسون، معتز هوساوي، عبدالباسط هندي، لوكاس ليما وفي خط الوسط كل من علي الأسمري، محمد آل الفتيل، محمد المجحد وفي خط الهجوم عمر السومة، ماركو مارين، سلمان المؤشر.

ملخص مباراة النصر والأهلي

وقف لاعبي نادي الأهلي السعودي ونادي النصر السعودي دقيقة حداد لوفاة أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح قبل بداية المباراة.

سجل هدف نادي النصر السعودي الأول اللاعب غونزالو مارتينيز في الدقيقة الثالثة عشر من زمن المباراة بعد مجهود فردي أكثر من رائع بأقدام اللاعب خالد الغنام.

خرج الشوط الأول بتقدم نادي النصر السعودي بهدف نظيف على حساب نادي الأهلي السعودي في دوري الأبطال الآسيوية.

سجل اللاعب عبد الفتاح توفيق عسيري هدف نادي النصر الثاني في الدقيقة الخامسة والخمسون من زمن المباراة عن طريق تمريرة من حسين الغنام.

إنتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز نادي النصر السعودي 2-0 على حساب نادي الأهلي السعودي.

إغلاق