ملخص مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا اليوم 27-9-2020

ملخص مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا اليوم 27-9-2020

شاهد ملخص مباراة النصر والتعاون اليوم ضمن منافسات دور السادس عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، ملخص النصر والتعاون اليوم يوتيوب HD بدون تقطيع عبر موقعنا كورة أون.

إقيمت مباراة نادي النصر السعودي ضد نادي التعاون السعودي على ملعب المدينة التعليمية في قطر، المباراة بدون حضور جماهيري، قاد المباراة الحكم على صباح عداي.

إنتهت المباراة بين نادي النصر ونادي التعاون بفوز نادي النصر بهدف نظيف على حساب نادي التعاون وتأهل نادي النصر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ضرب نادي النصر السعودي موعد ناري مع نادي بيرسبوليس في ربع النهائي.

ملخص مباراة النصر والتعاون

 

تشكيل النصر اليوم: في حراسة المرمي برادلي جونز وفي خط الدفاع كل من عوض خميس عبدالله مادو ، مايكون بيريرا، سلطان الغنام وفي خط الوسط كل من عبدالله الخيبري، الصليهم ، خالد الغنام، بيتي مارتينيز وفي خط الهجوم كل من عبدالفتاح آدم، عبدالرزاق حمدالله.

تشكيل التعاون اليوم: في حراسة المرمي كاسيو انجوس وفي خط الدفاع كل من ياسين برناوي، إجفاو سانتوس، ميتشي ديوك، حسن كادش، فهد الرشيدي وفي خط الوسط كل من سيدريك أميسي، محمد السهلاوي، سلطان مندش وفي خط الهجوم كل من أحمد عسيري، محمد ابوسبعان.

سجل هدف نادي النصر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من تسديدة قوية مستغلاً تمريرة من اللاعب سلطان عبدالله الغنام ويفشل الحارس كاسيو انجوس في التصدي للكرة.

إغلاق