اليوم.. كوماندوز الزمالك في صدام قوي مع برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

اليوم.. كوماندوز الزمالك في صدام قوي مع برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد
فريق الزمالك لكرة اليد
https://h.koraon.com/?p=465835
موقع كورة أون
طيف طارق

يضرب فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، الموافق 6 أكتوبر الجاري، موعدًا هامًا في أولى مبارياته ضمن بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد أمام بطل أوروبا فريق برشلونة من دور ربع النهائي للبطولة.

 

كيف وصل الزمالك لكأس العالم لللأندية لكرة اليد؟

قادت صاروخية يحيى الدرع في الثانية الأخيرة من عمر الوقت الأصلي لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك بطل دوري الأبطال والأهلي وصيف كأس الكؤوس، والذي لعب اللقاء بدلًا من المنسحب النجم الساحلي والذي يعد بطل كأس الكؤوس.

وفاز الزمالك في هذه المباراة بنتيجة 28-27، ليحصد السوبر الإفريقي السابع في تاريخه، ويصل بذلك إلى جدة من بوابة الأهلي ويخوض أولى مبارياته في كأس العالم للأندية لكرة اليد أمام برشلونة بطل أوروبا.

قائمة الزمالك المشاركة في كأس العالم للأندية

كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي، أكرم يسري وعلي هشام، عمر الوكيل بكار وأحمد مؤمن دودو، مصطفى بشير وأحمد الأحمر وأحمد حسام وحازم ممدوح، يحيى الدرع ومازن رضا وحسن قداح، سيف الدرع ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي، محمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

طموحات الكوماندوز في كأس العالم لكرة اليد

يتطلع لاعبي الزمالك، والذي اعتاد جمهور الأبيض اسناد لقب “الكوماندوز” لكتيبة الزمالك، لما يمتلكه الفريق من رغبة وجشع تجاه حصد البطولات واسعاد الجماهير بشكل يميز هذا الجيل عن أي جيل آخر واي لعبة آخرى داخل أو خارج الزمالك، ليسعى الفريق لإضافة بطولة آخرى لخزينة النادي.

يجيب كافة اللاعبين عند سؤالهم عن هدفهم، بأنهم سيحاربون أمام برشلونة لنيل بطاقة التأهل لدور نصف النهائي، والذي سيكون حدث تاريخي بالفوز على بطل أوروبا، مما سيجعل باقي مشوار البطولة سهل باستبعاد التهديد الوحيد لخطف اللقب.

صعب؟ بالطبع نعم، ولكن في عرف رجال يد الزمالك لا شيء يوصف بالـ “مستحيل” فالفريق الذي شكل على الأقل 70% من قوام المنتخب صانع المعجزات في المحافل العالمية لديه عزيمة وقتالية تدفعنا للإيمان بأنهم قادرين على تخطي الصعب وكسر تابوهات المستحيل التي رسخها العالم لسنوات في عقول أجيالنا العربية باسبقية حتمية للفرق الأوروبية.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد

تبدأ أحداث المباراة، التي تحتضنها صالة الملك عبدالله الرياضية بعروس البحر الأحمر، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة فيما ستبدأ في تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة 

تمكنت القنوات المصرية من الحصول على حقوق بث مباراة الزمالك وبرشلونة مباشرة، وكانت في مقدمة تلك القنوات، قناة الزمالك الرسمية، ومجموعة قنوات أون تايم سبورت، كما تمتلك قناة SSC Sports السعودية حقوق البث لكونها القناة الرياضية للدولة الحاضنة للبطولة.

إقرأ أيضًا:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد