انطلاق مباراة الوحدة والزمالك بكأس العالم للاندية لكرة اليد

انطلاق مباراة الوحدة والزمالك بكأس العالم للاندية لكرة اليد
الزمالك لكرة اليد
https://h.koraon.com/?p=466898
موقع كورة أون
نجاح علي

انطلاق مباراة فريق الوحدة السعودى لكرة اليد، مع نظيره الزمالك المصرى ، وذلك ضمن المباراة الاخيرة بدور تحديد المراكز من الـ 5 إلى 10 في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

 

توقيت انطلاق المباراة

حيث انطلق الان صافرة بداية المباراة، بين الوحدة و الزمالك، فى تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

طموحات الزمالك و الوحدة السعودي

فيما يحوض الوحدة لقاء اليوم ، هو يرغب فى الفوز من أجل احتلال المركز الخامس بالمجموعة الثانية بترتيب المراكز بالبطولة المقامة على ارضه هذا العام، ومصالحة جماهيرة بمركز متقدم فى البطولة.

بينما يخوض الزمالك اللقاء، وهو يسعى للفوز من أجل للفوز في لقاء اليوم ومواصلة عروضه القوية واستغلال تعادل الوحدة السعودي مع جامعة سيدني الأسترلي في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس من أجل حسم المركز الخامس لصالحه.

الزمالك يخسر من برشلونة و يفوز علي جامعة سيدني

الجدير بالذكر أن الزمالك بدأ مشواره فى البطولة باللقاء برشلونة الاسبانى وخسر بنتيجة 36-32، لينجح فى الفوز فى ثانى مبارياته، امام فريق جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة 38-19 ، فيما بدأ نادى الوحدة السعودى مشواره بـ مباراة سان فرنسيسكو ثم خسر من فريق ألبروج الدنماركى بالدور ربع نهائى، ليتعادل 26-26 مع جامعة سيدنى.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الزمالك وجامعة سيدني كأس العالم للأندية لكرة اليد