تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد
الأهلي والزمالك كرة اليد
https://h.koraon.com/?p=457290
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

ينتظر عشاق كرة اليد، مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي ونظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبل الموافق 10 سبتمبر، وذلك في إطار كأس السوبر الإفريقي لموسم 2020-2021،

 

ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد

ومن المقرر أن يلتقي قطبي كرة اليد المصرية يوم الجمعة بنهائي كأس السوبر الإفريقي، علي صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت، عن نقلها لمباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، والتي تقام يوم الجمعة المقبل، علي صالة الدكتور حسن مصطفى.

الحضور الجماهيري للسوبر الإفريقي لكرة اليد

تقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك بدون حضور جماهيري، مع السماح لكل نادي بحضور 40 فرداً، من مجلس الإدارة والأعضاء فقط، وذلك بعد تقديم كشف مسجل به أسماء الأفراد والرقم القومي الخاص بهم، موقع ومختوم من النادي.

كم مرة توج الأهلي والزمالك بكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد؟

يمتلك الزمالك 6 ألقاب كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، وكان أخرها لقب النسخة الماضية، ويعد الفارس الأبيض ثاني أكثر الأندية الإفريقية حصدا للقب القاري، خلف فريق المجمع البترولي الجزائري، الذي يمتلك 11 لقبا.

أما الأهلي، فحصد لقب كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، مرة واحدة في تاريخه، وكان ذلك عام 2017.

والجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، سيتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد ” سوبر جلوب “، والمقرر إقامتها في السعودية، خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضًا:

صافرة تونسية تدير لقاء الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي