منتخب اليد يصل القاهرة عقب التتويج بأمم إفريقيا

منتخب اليد يصل القاهرة عقب التتويج بأمم إفريقيا
منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة أفريقيا
https://h.koraon.com/?p=180480
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

وصل مطار القاهرة الدولي اليوم الإثنين، بعثة منتخب مصر لكرة اليد، عائدة من تونس بعد تتويجها بلقب بطولة الأمم الإفريقية، والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

واستقبل بعثة منتخب مصر لكرة اليد، في مبنى الركاب 3 بمطار القاهرة، فور وصولها من تونس على رحلة مصر للطيران، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من قيادات الوزارة ومطار القاهرة الدولي.

وشكلت سلطات المطار فريقا من العلاقات العامة قام باستقبال البعثة، وإنهاء إجراءات وصولها باستراحة كبار الزوار بالمبنى، وأكد أعضاء البعثة أن الحصول على كأس إفريقيا والتأهل لأولمبياد طوكيو هدية كبيرة للشعب المصري، وإنجاز جاء بعد تدريب متواصل ومباريات مع منتخبات قوية، وأن البطولة لم تكن سهلة بالمرة.

وتوج منتخب مصر لكرة اليد، ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد فوزه على نظيره منتخب تونس مستضيف البطولة، بنتيجة 27-22 ليتأهل لأولمبياد طوكيو، وتسلم منتخب مصر الجائزة المادية الخاصة بالبطولة والتي تقدر بـ 25 ألف يورو، بينما تحصل المنتخب التونسي صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 15 ألف يورو، وبذلك يكون المنتخب المصري قد حقق البطولة السابعة له في بطولات كأس الأمم الإفريقية، وهي البطولة الأولى التي يتوج بها في تونس.