موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والزمالك
https://h.koraon.com/?p=457783
موقع كورة أون
اسراء جبر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة .. يترقب الجمهور المصري بوجه خاص، والجمهور العربي والعالمي بوجه عام انطلاق المباراة النارية التي سوف تجمع بين كلا من الأهلي والزمالك؛ في السوبر الإفريقي.

والتي سوف يتحدد من خلالها الفريق الإفريقي المُشارك في بطولة كأس العالم للأندية النسخة القادمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ينتظر الجميع المباراة الحاسمة التي سوف تجمع بين كلا من الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي. والتي سوف يتحدد من خلالها البطل الوحيد الذي سيشارك في سوبر جلوب، التي سوف تقام في المملكة العربية السعودية بين الفترة 5 إلى 9 أكتوبر القادم.

ويسعى الثنائي؛ من أجل التتويج بالبطولة؛ وخاصةً الأهلي؛ بعد أن غابت عنه لمدة عامين. تُوج بها المختلط على حسابه، بينما يحاول الزمالك الحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي؛ بعد أن حصدها عام 2018 و 2019.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة اليد موعد هذا اللقاء؛ بعد موافقة السلطات المصرية، ومن المُقرر أن ينطلق اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري على صالة حسن مصطفى المتواجدة في مدينة السادس من أكتوبر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

توقيت مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة المصيرية التي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي. وكان الاتحاد المصري لكرة اليد قد حدد التوقيت الرسمي لبدء اللقاء، لينطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

أعلنت مجموعة قنوات أون سبورت عن حصولها رسمياً على حق إذاعة وبث مباراة الأهلي والزمالك أمام الجمهور في السوبر الإفريقي. والذي سوف يبدء مساء اليوم الجمعة، وأكدت على أنها هي الحاصلة الوحيدة على بث اللقاء.

تاريخ مواجهات الفريقين في البطولة 

التقى قطبي الكرة المصرية في بطولة السوبر الإفريقي من قبل في ثلاث مرات فقط، نجح الأهلي في التتويج بالبطولة مرة واحدة عام 2018 الماضي.

بينما تمكن المختلط من التتويج بها، والصعود إلى كأس العالم للأندية مرتين. ويخوض الثنائي هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له.

وخاصةً المارد الأهلي الذي يرغب في استعادة سلسلة أمجاده وانتصاراته مرة أخرى؛ بعد أن ظهر بمستوى متذبذب في بعض البطولات التي شارك فيها مؤخراً، فضلا عن رغبته الشديدة في رد اعتباره مرة ثانية؛ بعد أن خسر اللقب في آخر نسختين على يد غريمه التقليدي.

وعلى الجانب الآخر، يستعد الزمالك بقوة؛ للتتويج بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي. والصعود إلى كأس العالم للأندية، ويأمل في الحفاظ على مستواه المعروف، الذي ظهر به مؤخراً.

والجدير بالذكر، أن المارد الأحمر نجح في خوض التجربة الرابعة له على التوالي في هذه البطولة؛ بعد أن قام النجم الساحلي بطل الكونفدرالية الإفريقية بتقديم إعتذار رسمي عن المشاركة فيه، وشارك فيها كـ وصيف.

استعدادات أمنية لمباراة القمة في السوبر الإفريقي

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن إنهاء كافة استعداداتها؛ لتأمين المباراة المرتقبة. التي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية في بطولة السوبر الإفريقي، ومن المُفترض أن يتم تأمين اللقاء بنظام الدوائر الأمنية.

وكذلك بالنسبة لطاقم حكام التونسي، الذي تم تعيينه لإدارة المباراة، ومُكون من سمير مخلوف وسمير كريشان. وأرسلت الوزارة إلى الناديين بيان، تؤكد فيه على رفض وجود جمهور داخل الصالة؛ نظراً لما تمر به من ظروف انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد. ولكنها، في نفس الوقت وافقت على حضور 40 شخص كـ حد أقصى من أعضاء الجهاز الإداري لكل فريق.

مباراة الأهلي والزمالك