موعد مباراة مصر وتشيلي بكأس العالم لكرة اليد

موعد مباراة مصر وتشيلي بكأس العالم لكرة اليد
مباراة مصر وتشيلي بكأس العالم لكرة اليد
https://h.koraon.com/?p=343423
موقع كورة أون
طارق محمد

تترقب الجماهير المصرية انطلاق بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من الثالث عشر من يناير الجاري حتى نهاية الشهر ذاته، لاسيما وأن البطولة تقام وسط تحديات خاصة نظرا لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وستكون مصر على موعد مع التاريخ لأنها تستضيف أول بطولة بالنظام الجديد بمشاركة 32 منتخبا، حيث ستقام البطولة بنظام يسمى “الفقاعة الطبية” بمعنى خضوع كافة المشاركين من وفود المنتخبات المشاركة بالبطولة للحجر الصحي وعدم مغادرة أماكن الإقامة والتدريبات بعد ضمان سلامة الجميع من خلال إجراء مسحات للتأكد من سلامة جميع أعضاء البعثات من الفيروس المستجد.

وخاض منتخب اليد بروفة أخيرة قبل بداية مشواره ببطولة العالم لليد، بمواجهة منتخب اليابان وديا وفاز الفراعنة بنتيجة 33-25، ويتولى الإسباني جارسيا باروندو القيادة الفنية للفراعنة ويتسلح بالعديد من الأوراق الرابحة أبرزهم كريم هنداوي في حراسة المرمى ومحمد ممدوح هاشم لاعب الدائرة ويحيى الدرع وحسن قداح بمركز الظهير الأيسر.

لاعبو منتخب اليد سيكونوا على موعد مع اختبارات قوية بالبطولة، وفي مهمة استغلال ميزة الأرض والجمهور الذي تقرر حضوره لمنافسات البطولة بنسب معينة في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وهو ما يجعلهم تحت الأنظار لاسيما في ضربة بداية البطولة.

ضربة بداية منتخب مصر لكرة اليد ببطولة العالم ستكون أمام تشيلى في الثالث عشر من يناير الجاري، وستنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سيورتس 3، والتي يمكن استقبالها من خلال التردد 12303.

مباراة الجولة الثانية لمنتخب الفراعنة ستكون أمام جمهورية التشيك يوم 16 يناير وأخيرا مباراة الجولة الثالثة ستكون أمام منتخب السويد يوم 18 ضمن منافسات المجموعة السابعة .

20:00 مصر  ×: تشيلي  صالة إستاد القاهرة الدولي
المجموعة G