نتيجة وملخص مباراة الجزائر وزامبيا بطولة أفريقيا لكرة اليد

نتيجة وملخص مباراة الجزائر وزامبيا بطولة أفريقيا لكرة اليد

نتيجة وملخص مباراة الجزائر 34 – 9 زامبيا مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Algeria vs Zambia اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد، وكأس العالم في مصر 2021، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، عبر موقع كورة أون kora online بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا

يمكن متابعة مباراة الجزائر وزامبيا، ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 لكرة اليد، والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم في مصر 2021، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

حيث يشارك خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2020 17 منتخبًا، تونس ، مصر ، الجزائر ، المغرب ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، الكونغو ، الغابون ، الكاميرون ، انجولا ، نيجيريا ، السنغال ، ليبيا ، زامبيا ، غينيا ، كينيا ، الرأس الاخضر ، ساحل العاج، على 4 مجموعات بمعدل 4 منتخبات في كل مجموعة عدا المجموعة الرابعة التي تضم 5 منتخبات.

مشاهدة مباراة الجزائر
ومن المقرر أن يلتقى الجزائر  بنظيرة زامبيا، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري،ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 لكرة اليد، والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم في مصر 2021، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مباريات منتخب الجزائر القادمة
ومن المقرر أن يواجه منتخب الجزائر في ثاني مباراة له الكونغو يوم 17 يناير الجاري، في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، على أن يواجه المغرب يوم 19 يناير في الثالثة عصرا بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة زامبيا
ومن المقرر أن يلتقى زامبيا بنظيرة الجزائر، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 لكرة اليد، والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم في مصر 2021، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مباريات منتخب زامببا القادمة
ومن المقرر أن يواجه منتخب زامبيا في ثاني مباراة له المغرب يوم 17 يناير الجاري، في الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، على أن يواجه الكونغو يوم 19 يناير في الثانية ظهرًا بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد
حقق منتخب الجزائر الفوز على نظيرة زامبيا، بنتيجة 34-9، ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 لكرة اليد، والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم في مصر 2021.

إغلاق