نتيجة وملخص مباراة ليبيا والجابون بطولة أفريقيا لكرة اليد

نتيجة وملخص مباراة ليبيا والجابون بطولة أفريقيا لكرة اليد

نتيجة وملخص مباراة ليبيا والجابون بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Gabon vs Libya اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد، وكأس العالم في مصر 2021، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، عبر موقع كورة أون kora online بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة ليبيا والجابون

يمكن متابعة مباراة ليبيا والجابون، ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 لكرة اليد، والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم في مصر 2021، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

حيث يشارك خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2020 17 منتخبًا، تونس ، مصر ، الجزائر ، المغرب ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، الكونغو ، الغابون ، الكاميرون ، انجولا ، نيجيريا ، السنغال ، ليبيا ، زامبيا ، غينيا ، كينيا ، الرأس الاخضر ، ساحل العاج، على 4 مجموعات بمعدل 4 منتخبات في كل مجموعة عدا المجموعة الرابعة التي تضم 5 منتخبات.

مشاهدة مباراة ليبيا
ومن المقرر أن يلتقى ليبيا  بنظيرة الجابون، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري،ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 لكرة اليد، والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم في مصر 2021، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مباريات منتخب ليبيا القادمة
ومن المقرر أن يواجه منتخب ليبيا في ثاني مباراة له أنجولا يوم الجمعة 17 يناير الجاري، في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، على أن يواجه نيجيريا يوم الأحد 19 يناير في السادسة مساء بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة الجابون
ومن المقرر أن يلتقى الجابون بنظيرة ليبيا، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 لكرة اليد، والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم في مصر 2021، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مباريات منتخب الجابون القادمة
ومن المقرر أن يواجه منتخب الجابون في ثاني مباراة له نيجيريا يوم 17 يناير الجاري، في الثامنة مساء بتوقيت مصر، على أن يواجه أنجولا يوم 19 يناير في السادسة مساء بتوقيت مصر.

نتيجةوملخص  مباراة ليبيا والجابون بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد

انتهت المباراة التي جمعت بين ليبيا والجابون، بالتعادل الإيجابي ، بنتيجة 22-22، ضمن منافسات منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2020 لكرة اليد، والتي تستضيفها  الأراضي التونسية، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وكأس العالم في مصر 2021.

إغلاق