مشاهد من خسارة منتخب مصر أمام الدانمارك.. الفراعنة يودعون مونديال اليد بشرف بعد الهزيمة برميات الجزاء

مشاهد من خسارة منتخب مصر أمام الدانمارك.. الفراعنة يودعون مونديال اليد بشرف بعد الهزيمة برميات الجزاء

خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره الدانمارك عن طريق رميات الجزاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للقاء بنتيجة 38-38، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، بالصالة المغطارة باستاد القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى نهاية يناير الجاري.

 

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم منتخب الدانمارك بنتيجة 16-13، وانتهى الشوط الثاني بنتيجة 28-28، قبل أن تحسم الأشواط الإضافية ورميات الجزاء تأهل منتخب الدانمارك للدور نصف النهائي وودع الفراعنة المونديال بشرف بعد تقديم مباراة تاريخية أمام حامل اللقب، وحصل علي زين لاعب المنتخب المصري على جائزة أفضل لاعب.

مشوار منتخب مصر بالمونديال بدأ بالفوز على تشيلي بنتيجة 35-29، وتفوق الفراعنة في المباراة الثانية للمرحلة الأولى بالمونديال على منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 38-19، وخسر المنتخب المصري في المباراة الثالثة بنتيجة 24-23.

وفي الدور الرئيسي فاز منتخب مصر على الاتحاد الروسي بنتيجة 28-23، وتغلب الفراعنة على منتخب روسيا البيضاء بنتيجة 35-26 بالجولة الثانية وتعادل مع منتخب سلوفينيا بنتيجة 25-25، بالجولة الثالثة ليتأهل الفراعنة كثاني المجموعة الرابع ويخسر أمام منتخب الدانمارك حامل لقب النسخة الماضية في دور الثمانية للمونديال.

إقرأ أيضاً

مشاهد من فوز منتخب مصر على مقدونيا بكأس العالم لليد وتاهل الفراعنة للدور الرئيسي

إغلاق