مشاهد من فوز منتخب مصر على مقدونيا بكأس العالم لليد وتاهل الفراعنة للدور الرئيسي

مشاهد من فوز منتخب مصر على مقدونيا بكأس العالم لليد وتاهل الفراعنة للدور الرئيسي

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزا على نظيره مقدونيا الشمالية خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على الصالة المغطاة في ستاد القاهرة، بنتيجة ٣٨- ١٩ ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة بكأس العالم لليد المقام منافساته في مصر حتى نهاية الشهر الجاري.

 

وتفوق الفراعنة في اللقاء من البداية للنهاية حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة بنتيجة ٢٠-٦، وواصل منتخب مصر مسلسل التفوق في الشوط الثاني وانهى المباراة بنتيجة ٣٨- ١٩ ليتأكد تأهل الفراعنة للدور الرئيسي بالمونديال.

وشهدت المباراة تألق كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر الذي كان تصديه للعديد من الكرات من جانب منتخب مقدونيا نقطة تحول كبيرة لصالح الفراعنة فضلا عن تألق لاعب الدائرة محمد ممدوح هاشم والجناح محمد سند، وحصل على لقب رجل المباراة حسن وليد ظهير ايسر المنتخب المصري.

وحقق منتخب مصر العلامة الكاملة من مباراتين بحصد اربع نقاط بعد التغلب على تشيلي بنتيجة ٣٥-٢٩ في الجولة الأولى والتفوق على مقدونيا بالجولة الثانية.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر نظيره السويد الاثنين المقبل، في ختام منافسات مرحلة دور المجموعات لتحديد ترتيب المراكز بشكل نهائي بالمجموعة السابعة.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لكرة اليد

إغلاق