موعد مباراة مصر والدانمارك كأس العالم لليد

موعد مباراة مصر والدانمارك كأس العالم لليد

يستعرض كورة أون موعد مباراة مصر والدانمارك في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقام منافستها في مصر حتى نهاية شهر يناير الجاري.

 

موعد مباراة مصر والدانمارك

منتخب مصر تأهل كثاني المجموعة الرابعة بعد أن جمع 7 نقاط في الدور الرئيسي الذي تأهل له وبصحبته نقطتين من المرحلة الأولى للبطولة، وفي الدور الرئيسي فاز على الاتحاد الروسي بنتيجة 28-23، وتغلب في الجولة الثانية على روسيا البيضاء بنتيجة 35-26، وفي الجولة الثالثة تعادل الفراعنة مع منتخب سلوفينيا بنتيجة 25-25.

على الجانب الآخر منتخب الدانمارك تأهل للدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد أن تأهل للدور الرئيسي وبصحبته 4 نقاط، ثم فاز على قطر بنتيجة 32-23، وتغلب على اليابان بنتيجة 34-27، وفاز على كرواتيا بنتيجة 38-26، ليحصد بطل العالم النسخة الماضية العلامة الكاملة في مرحلة الدور الرئيسي.

وتعاهد لاعبو منتخب مصر لكرة اليد بالقتال أمام منتخب الدانمارك لمحاولة الخروج بالفوز والتأهل لنصف نهائي المونديال، التي تقام مبارياته في مصر دون حضور الجماهير، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث يبحث لاعبو الفراعنة عن صناعة التاريخ.

مباراة منتخب مصر والدانمارك في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد محدد لها في السادسة والنصف مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومن المقرر نقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

بالفيديو مصر بين الثمانية الكبار في مونديال اليد 2021 بعزم رجالها

إغلاق