نتيجة مباراة مصر وألمانيا نهائي كأس العالم لكرة اليد تحت 19 سنة

نتيجة مباراة مصر وألمانيا نهائي كأس العالم لكرة اليد تحت 19 سنة

يستعرض “كورة أون” نتيجة مباراة مصر وألمانيا كأس العالم لكرة اليد تحت 19 سنة والتي أقيمت مساء اليوم في مقدونيا بنهائي المسابقة العالمية.

منتخب مصر كتب التاريخ وتُوج بكأس العالم لكرة اليد تحت 19 عاما عقب فوزه على ألمانيا مساء اليوم بنتيجة 32-28 خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في مقدونيا.

أصبح منتخب مصر هو أول منتخب غير أوروبي يتوج بكأس العالم لكرة اليد، ليدخل الفراعنة التاريخ من أوسع أبوابه.

ملخص مباراة مصر وألمانيا نهائي كأس العالم لكرة اليد تحت 19 سنة

لقاء اليوم شهد تألقا كبيرا للاعبي منتخب مصر، حيث انتهى الشوط الأول لصالح الفراعنة بنتيجة 19-1‪3 في ظل توازن هجومي ودفاعي من جانب أبناء أبو المجد المدير الفني للمنتخب الوطني.

واصل منتخب مصر تألقه في الشوط الثاني لينجح في إنهاء اللقاء لصالح بنتيجة 32-28 ويتوج بطلا لكأس العالم لكرة اليد تحت 19 عاما.

كان منتخب مصر تصدر مجموعته بجدارة واستحقاق ليتأهل إلى دور الستة عشر ويفوز على سلوفينيا، ومن ثم يتغلب على أيسلندا ثم يفوز على البرتغال بنصف النهائي وأخيرا يتغلب على ألمانيا في النهائي ويُتوج بكأس العالم لكرة اليد.

جدير بالذكر أن قائمة منتخب مصر تضم كلا من: عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

إغلاق