نتيجة مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لكرة اليد

حقق المنتخب الوطني الأول الفوز على نظيره مقدونيا بنتيجة 38-19، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمنافسات كأس العالم لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة إستاد القاهرة.

 

مباراة اليوم شهدت مشاركة أحمد الأحمر قائد المنتخب في اللقاء بعدما غاب عن اللقاء الماضي، وبدأ المدرب الإسباني جارسيا باروندو بالتشكيل الأساسي للفراعنة، واعتمد على سرعات اللاعبين وقوة الدفاع في مركزي 3 لدى المنتخب المصري.

وخلال اللقاء استطاع لاعبي المنتخب الوطني إنهاء أغلبية الهجمات طوال الشوط، مع تألق واضح لحارس المنتخب كريم هنداوي والذي استطاع إنقاذ الكثير من الهجمات وظهر بمتسوى مميز، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 20-6 للفراعنة.

بالشوط الثاني خرج كريم هنداوي ودفع باروندو بالحارس الثاني محمد عصام الطيار، مثلما أجرى في المباراة الأولى أمام تشيلي، وواصل المدرب الإسباني سياسة التدوير داخل الملعب والدفع باللاعبين الشباب مثل أحمد هشام دودو، وحسن قداح وسيف الدرع.

ونجح الفراعنة في السيطرة على كافة مجريات اللقاء طوال الـ 60 دقيقة، ليحقق المنتخب الوطني النقطة الرابعة له من الفوز الثاني في المجموعة.

وبذلك يتأهل المنتخب الوطني للدور الثاني، ويتبقى له مواجهة واحدة فقط أمام منتخب السويد يوم الأُثنين المقبل على إستاد القاهرة.

إقرأ أيضاً

بارندو يستبعد أحمد الأحمر من مباراة افتتاح كأس العالم لكرة اليد

إغلاق