مواعيد مباريات درع الاتحاد الأردني لموسم 2021

مواعيد مباريات درع الاتحاد الأردني لموسم 2021
الاتحاد الأردني لكرة القدم
https://h.koraon.com/?p=373576
موقع كورة أون
امنيه العطار

أفادت القرعه التى أقيمت مساء الاربعاء الماضى على موعد انطلاق بطولة الدوري الأردني للمحترفين “بطولة درع الاتحاد” فى يوم 23 من هذا الشهر نوفمبر، على ملعب ستاد الأمير محمد، بمشاركة أندية دوري المحترفين.

 

نظام البطولة 

وتختلف هذة النسخة عن النسخات الماضية من مسابقة الدوري، حيث يتم توزيع الفرق الى أربع مجموعات، على حسب ترتيب فرق الموسم الماضي، على أن تضم كل مجموعه ثلاث فرق.

و يقام لقاءات الدور الأول على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، و يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، حيث يقام بنظام خروج المهزوم من مباراة وحيدة، ويتم تحديد يوم 13 من شهر مارس القادم موعد للمباراة النهائية.

مجموعات البطولة 

وتضم المجموعة الأولى: الوحدات، معان، سحاب.
و المجموعةالثانية: الرمثا، الفيصلي، البقعة.
المجموعة الثالثـة: الجزيرة، الحسين، شباب الأردن.
و المجموعة الرابعة: السلط، شباب العقبة، الجليل.

وينشر من خلال “كورة أون” مواعيد مباريات “بطولة درع الاتحاد” الدوري الأردني للمحترفين:

وجاءت المواعيد كالتالى:

الجولة الأولى

يوم الثلاثاء الموافق 23/2/2021:

اللقاء الاول، يستضيف فريق سحاب نظيرة الوحدات الساعه الثالثة عصرا، واللقاء الثانى، يحل فريق الرمثا ضيفا على نظيرة البقعه فى تمام الساعه السادسة مساءً.

يوم الاربعاء 24/2/2021:

المباراة الأولى، يستضيف فريق شباب الأردن نظيرة الجزيره فى تمام الساعه الثالثة عصرا، وتقام المباراة الثانية فى تمام الساعه السادسة، حيث يحل فريق السلط ضيفا على نظيرة الجليل.

الجولة الثانية

الاحد 28/2/2021:

المباراة الأولى يستضيف فريق الفيصلى نظيرة البقعه فى تمام الساعه الثالثة عصرا، وتنطلق المباراة الثانية فى تمام الساعه السادسة، حيث يحل فريق سحاب ضيفا على نظيرة معان.

الاثنين 1/3/2021:

يستقبل فريق شباب العقبة نظيرة الجليل فى تمام الساعه الثالثة عصرا، ويحل فريق شباب الأردن ضيفا على نظيرة الحسين اربد فى تمام الساعه السادسة مساءً.

الجولة الثالثة

الخميس 4/3/2021:

يحل فريق الفيصلى ضيفا على نظيرة الرمثا فى تمام الساعه الثالثة، بينما يستضيف فريق الوحدات نظيرة معان فى تمام الساعه السادسة مساءً.

الجمعه 5/3/2021:

يستضيف فريق السلط نظيرة شباب العقبة فى تمام الساعه الثالثة عصرا، بينما يستقبل فريق الجزيرة نظيرة الحسين اربد فى تمام الساعه السادسة مساءً.

مباريات النصف نهائي تقام يوم الثلاثاء الموافق 9/3/2021، اللقاء الاول، بين كلا من اول المجموعه الاولى مع اول المجموعة الثانية، واللقاء الثانى بين كلا من اول المجموعه الثالثة مع اول المجموعة الرابعه.

ومن المقرر ان تقام المباراة النهائيه من الدوري لتحديد البطل يوم السبت الموافق 13/3/2021.

ويأتى مواعيد مسابقة درع الاتحاد كالتالى: 👇🏻

إقرأ ايضًا:

تعرف على نظام الدوري الأردني للمحترفين موسم 2021