بدون أي خسارة.. النادي العربي بطل الدوري الكويتي

بدون أي خسارة.. النادي العربي بطل الدوري الكويتي

انتهت مساء أمس الإثنين فعاليات الجولة الثامنة عشر والاخيرة من مسابقة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم ليُسدل الستار عن الموسم الحالي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 

سجل خالي من الخسائر

وتمكن النادي العربي الكويتي ختام موسمه بلقاء اخير أمام نادي خيطان متذيل ترتيب الدوري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليختتم العربي موسم هام بتتويجه بطلاً لمسابقة لطالما غابت عن سجل الفريق سبعة عشر عاماً كاملة.

أرقام العربي

وخاض النادي العربي في موسمه الكروي الحالي، ١٨ مباراة حالفه الحظ بالفوز في ١٣ مباراة منها، في مقابل ٥ تعادلات، لينهي الأخضر موسمه المميز بدون أية هزيمة تماماً.

على طريقة الأندية العالمية

وسلط حساب الفريق على موقع التدوينات القصيرة تويتر، الضوء على انضمام العربي بإنجازه هذا إلي قائمة الأندية العالمية التي انهت مواسمها في دورياتها بدون أية هزيمة وهم في القارة الآسيوية نادي الهلال السعودي، الشباب السعودي، ونادي الفيصلي الأردني ونادي الوحدات الأردني، وفي قارة أفريقيا، النادي الأهلي المصري، نادي الزمالك والنادي الإسماعيلي، ومن ابرز تلك الفرق التي استطاعت تحقيق لقب الدوري بدون أية هزيمة على مستوي القارة الأوروبية كان نادي ريال مدريد، أياكس الهولندي، أرسنال الانجليزي و يوفنتوس الإيطالي.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة الكويت والسالمية الدوري الكويتي

إغلاق