كاظمة يتعادل مع الفحيحيل في الجولة ال15 للدوري الكويتي

كاظمة يتعادل مع الفحيحيل في الجولة ال15 للدوري الكويتي

تعادل فريقا كاظمة والفحيحيل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الصداقة والسلام بالعاصمة الكويت، وذلك في إطار فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الكويتي الممتاز موسم 2020-2021.

 

احداث المباراة 

دخل فريقا الكاظمة والفحيحيل لقاءهما اليوم في سبيل تحقيق العديد من الأهداف أولها بالنسبة لكاظمة الحفاظ قدر الإمكان علي الترتيب الرابع والبقاء في المربع الذهبي خاصة مع إقتراب الجولات النهائية للبطولة، وبالنسبة للفحيحيل الذي وعبر 3 جولات انتشل الفريق نفسه مؤقتاً من الترتيب التاسع قبل الأخير ليصعد مركزاً واحد ويزيد من نقاطه قبل الجولات النهائية أيضاً.
وبدأ الغريمان شوط اللقاء الأول بمستويات أقرب للمتوسطة فلم تشهد الربع ساعة الأولي أية محاولات فعلية علي مرمي الفريقين، ومع استمرار المحاولات يستطيع لاعب كاظمة المهاجم عمر الزوي في الدقيقة ال24 من عمر اللقاء من تسجيل هدفاً سهلاً علي يمين حارس كاظمة كنكوني، وفي سبيل الحفاظ علي مستوياته المتقدمة علي مدار الجولات الماضية سعي الفحيحيل وعبر عدة محاولات استطاع اللاعب لويز من معادلة النتيجة لصالح فريقه ليعود مرة أخري للقاء، وفي سبيل حفاظ كلاً منهما علي هدفه تحول الفريقين أقرب للجانب الدفاعي طوال الوقت المتبقي من شوط اللقاء، لتنتهي فعاليات الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
ومع بدأ شوط اللقاء الثاني الذي بدا فيه الفحيحيل أفضل حالاً وأعلي مهارةً، استطاع لاعب الفريق القلاف من إحراز هدف الفريق الثاني في الدقيقة ال52، وفي سبيل الحفاظ علي هدفه من اللقاء لم يتراجع فريق كاظمة عن المحاولات الفعلية لمعادلة النتيجة ليتمكن اللاعب هاريسون وفي الدقيقة ال55 من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليعادل النتيجة لفريقه، وسعي كلا الفريقيان بعد ذلك للحفاظ أكثرعلي هدفيهما تحول الوقت المتبقي من المباراة للتركيز علي اللعب الدفاعي أكثر منه للهجومي، ومع هذه المحاولات التي لم تزيد عن الهدفين للفريقين انتهت فعاليات اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ترتيب الفريقين  

يُذكر أن فريق كاظمة دخل لقاء اليوم وهو يحتل فريق كاظمة الترتيب الرابع برصيد 22 نقطة. كما كان يأتي فريق الفحيحيل في الترتيب الثامن برصيد 11 نقطة،وعقب تعادل الفريقان اليوم رفع كاظمة رصيده ل23 نقطة مقابل الفحيحيل الذي وصل للنقطة الثانية عشر في الترتيب ذاته أيضاً.

إقرأ أيضًا:

العربي يستكمل إنتصارته ويحلق منفرداً في صدارة الدوري الكويتي

إغلاق