أنشيلوتي :لست متفاجئ بمستوى فينيسيوس وبنزيما قائد داخل الملعب وخارجه

أنشيلوتي :لست متفاجئ بمستوى فينيسيوس وبنزيما قائد داخل الملعب وخارجه
بنزيما أستمتع باللعب بجوار مبابي.. وأحلم بالكرة الذهبية منذ الصغر
https://h.koraon.com/?p=470241
موقع كورة أون
أحمد خالد

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد، جاهزية ثنائي الفريق، لمباراة الكلاسيكو ضد نادي برشلونة، بالدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

 

وتحدث أنشيلوتي، عقب مران فريقه اليوم الخميس، عن استعداداته لمباراته المقبلة، التي ستكون ضد نادي برشلونة، بالدوري الإسباني.

حيث أكد جاهزية ثنائي الفريق الملكي، البلجيكي إيدين هازارد، والإسباني داني كارفاخال، لخوض هذه المباراة، بعدما تعافى كل منهما، من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

كما تحدث المدرب الإيطالي، عن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مؤكدًا أن له تأثيرًا كبيرًا على زملائه بالفريق، حيث تحولت شخصيته وأصبح قائدًا داخل الملعب في الفترة الأخيرة.

كما أكد أنشيلوتي، أن كريم بنزيما يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، نطرًا لما قدمه في العام الجاري، مع منتخب بلاده وناديه ريال مدريد.

كما تناول الحديث مع قناة ريال مدريد، مؤكدًا أنه لم يتفاجأ بما يقدمه النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، خلال الفترة الأخيرة، مع الفريق الملكي.

وكان ريال مدريد، قد تفوق في مباراته السابقة، على فريق شاختار الأوكراني، لخمسة أهداف نظيفة، أحرز منهما فينيسيوس هدفين، لجانب تقديمه مستوى كبير في تلك المباراة.

كما تطرأ المدرب الإيطالي، لفريق ريال مدريد، للحديث عن الطريقة التي سيخوض بها مباراة الكلاسيكو، مؤكدًا أنه سيلعب بطريقة 4-3-3.

وذلك لضيق الوقت، كما أن هذه المباراة لا تسمح بالتجارب، بسبب قوة وشراسة المنافس، الذي سيواجه ريال مدريد، وهو نادي برشلونة.

أقرأ أيضًا أنسو فاتي :متحمس للقاء الكلاسيكو.. وسعيد بالبقاء في برشلونة