الإستقرار علي بديل زين الدين زيدان

الإستقرار علي بديل زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
https://h.koraon.com/?p=423726
موقع كورة أون
مجدي درويش

إستقر مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني من خلال استفتاء أجرته صحيفة “ماركا” علي موقعها الرسمي عبر الإنترنت، علي اختيار المدير الفني لنادي ريال مدريد الجديد الذي سيصبح بديلا للفرنسي زين الدين زيدان.

 

وأشارت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، خلال الأيام السابقة إلى مغادرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن مسئولية الفريق، بعدما فشل في الحصول على أي لقب هذا العام مع ريال مدريد.

وأكدت تلك الصحيفة “ماركا”، علي أن مسألة مغادرة ريال مدريد سيظهر بصورة رسمية مساء اليوم الخميس، ليغادر زيدان لمرة أخرى عن ناديه ريال مدريد، وقد تصبح الأخيرة.

ويعد ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي السابق هو أبرز المرشحين لشغل مسؤولية تمرين نادي ريال مدريد بديلاً عن زيدان، ولكن من الواضح أن محبي نادي ريال مدريد الإسباني لا تتمني وجود المدرب الإيطالي لتولي مسئولية الفريق.

وأجرت الصحيفة استفتاء من خلال موقعها الرسمي حيث وضعت ثلاث مرشحين لتولي تدريب نادي ريال مدريد، فقد تمثلوا في: “راؤول جونزاليس، وأليجري، وأنطونيو كونتي الذي كشف عن استقالته في الفترة الأخيرة من تولي مسؤولية نادي إنتر ميلان الإيطالي”.

وحقق راؤول جونزاليس الفوز في الإستفتاء الذي أجرته صحيفة “ماركا” بعدما حصل على 54%، من خلال تصويت أكثر من 150 ألف متابع لموقع الصحيفة عبر الإنترنت.

فيما حصل كونتي علي المرتبة الثانية بمعدل تصويت وصل 24%، بينما حصل أليجري علي المرتبة الأخيرة بمعدل تصويت 22%.

أقرا أيضا

زين الدين زيدان: سنبذل أقصي ما لدينا للتأهل النهائي