التشكيل المُتوقع لريال مدريد في مباراة فالنسيا اليوم

التشكيل المُتوقع لريال مدريد في مباراة فالنسيا اليوم
التشكيل المُتوقع لريال مدريد
https://h.koraon.com/?p=461402
موقع كورة أون
اسراء جبر

التشكيل المُتوقع لريال مدريد في مباراة فالنسيا اليوم .. يستعد نادي ريال مدريد؛ لخوض مباراة مصيرية أمام غريمه فالنسيا؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز. ويرغب الكثير من عشاق ومتابعي هذه البطولة في التعرف على التشكيل الذي سوف يبدأ به النادي الملكي هذا اللقاء، ويرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة به.

التشكيل المُتوقع لريال مدريد في مباراة فالنسيا

اتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن التشكيل المُتوقع لريال مدريد في مباراة فالنسيا، التي سوف تبدأ اليوم الأحد؛ الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري. ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري؛ وخاصةً أنها تُعد بمثابة أقوى المواجهات التي سوف يشهدها الأسبوع؛ في ظل صراع الثنائي على صدارة الدوري.

ويحرص كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي على عدم التغيير في التشكيل الذي خاض به المباريات السابقة. وخاصةً في ظل نجاحه في تقديم مستوى جيد، والتربع على المرتبة الأولى؛ بعد إنتهاء مواجهات الأسبوع الرابع مباشرةً.

ومن المُقرر أن يبدأ أنشيلوتي هذا اللقاء؛ بخطة 4، 4، 2، وسوف تكون كالآتي:

  • حراسة المرمى: مامارداشفيلي.
  • خط الدفاع: كوريا، باوليستا، ألديريتي، جايا.
  • الوسط: سولير، جيامون، فاس، فولكييه.
  • خط الهجوم: جوميز، جيديس.

التشكيل المُتوقع لريال مدريد أمام فالنسيا

غيابات في التشكيل المُتوقع لريال مدريد

أعلن أنشيلوتي عن وجود ستة غيابات في قائمة الفريق، التي سوف يخوض بها مباراته اليوم أمام غريمه القوى فالنسيا. جاءت من بينهم تَعرض البعض منهم للإصابات، بينما خرج الآخرين من القائمة؛ لأسباب فنية.

  • قائمة غيابات ريال مدريد في مباراة فالنسيا اليوم:
  1. مارسيلو.
  2. جاريث بيل.
  3. ميندي.
  4. توني كروس.
  5. داني سيبايوس.
  6. ماريانو دياز؛ على الرغم من تواجده في المباراتين السابقتين، وظهوره على دكة البدلاء؛ إلا أنه خرج من حسابات الجهاز الفني في هذا اللقاء.

22 لاعباً في التشكيل المُتوقع لريال مدريد في مباراة اليوم

ضمت قائمة الفريق لهذه المواجهة 22 لاعب كامل، تم الاعتماد على معظمهم في اللقاءات السابقة، وهي كالآتي:

  • قائمة ريال مدريد في مباراة فالنسيا اليوم:
  1. حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، توني فويدياس.
  2. خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز، خيسوس فاييخو، ديفيد ألابا، داني كارباخال، ميجيل جوتييريز.
  3. الوسط: كاسيميرو، مودريتش، فيدي فالفيردي، إدواردو كامافينجا، أنطونيو بلانكو، إيسكو ألاركون، لوكاس فاسكيز.
  4. خط الهجوم: كريم بنزيما، إدين هازارد، فينيسيوس جونيور، رودريجو، لوكا يوفيتش، ماركو أسينسيو.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ينتظر عشاق ومتابعي الدوري الإسباني الممتاز؛ انطلاق المباراة النارية التي سوف تجمع بين فالنسيا وريال مدريد. ضمن منافسات الأسبوع الخامس من البطولة، والتي يستعد فيها الفريق الثاني؛ لإستضافة غريمه على ملعبه وفي وسط جمهور.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن عن مواعيد الدور الأول من الدوري في نهاية شهر يوليو الماضي. من بينهم مواجهات الجولة الخامسة، والتي ستشهد ديربي جديد، يجمع بين النادي الملكي والخفافيش.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء اليوم الأحد؛ الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري.

توقيت مباراة الخفافيش والنادي الملكي

يحل نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على غريمه فالنسيا في ملعبه؛ لخوض مباراة مصيرية؛ ضمن مباريات اليوم الثالث من الأسبوع الخامس. وسوف تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل بدء اللقاء

يدخل الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً فالنسيا صاحب الأرض، الذي يرغب في إنهاء هذا الأسبوع؛ وهو مُتواجد على المرتبة الأولى. حيث تمكن من التساوي مع النادي الملكي في عدد النقاط؛ بعد انتهاء أربع مباريات كاملة.

حيث يمتلك الثنائي عدد 10 نقاط، ولكن، تفوق الريال على غريمه في عدد الأهداف. ويدخل الخفافيش هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد على المركز الثالث. وكان قد تَمكن من تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات، ووقع في فخ التعادل في مباراة واحدة.

ويرغب في التفوق على أتلتيكو مدريد، الذي نجح في الصعود كـ مركز أول مؤقتاً؛ بعد أن لعب هذا الأسبوع، وحصد نقطة واحدة؛ من خلال التعادل أمام أتليتك بلباو. وهذا الوضع بالنسبة لريال مدريد، الذي حقق الانتصار في ثلاثة مواجهات، وتعادل في أخرى، ولم يلقى الهزيمة؛ حتى الآن.

ويتصارع الثنائي على حلم التربع على الصدارة؛ من خلال تحقيق الفوز اليوم، لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة؛ للوصول إلى النقطة الـ 13 في مشوارهم الكروي هذا الموسم، والتفوق على الأتليتكو؛ بفارق نقطتين.

القنوات الناقلة للمباراة

نجحت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم. بما فيهم مواجهات الأسبوع الخامس، وسوف يُذاع لقاء فالنسيا وريال مدريد عبر قناة beIN Sports HD 1.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا والريال

مُعلق مباراة فالنسيا وريال مدريد

حرصت مجموعة قنوات بي إن سبورتس على الإعلان عن المعُلق الذي سوف يدير اللقاء المرتقب. الذي سيجمع بين فالنسيا وريال مدريد؛ ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الليجا. وخاصةً أنها أهم مواجهات هذا الأسبوع، ووقع الاختيار على المُذيع المصري على محمد على؛ ليكون معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء بالكامل.