الروخيبلانكوس والبرشا حديث الصحف الإسبانيه

الروخيبلانكوس والبرشا حديث الصحف الإسبانيه
برشلونه
https://h.koraon.com/?p=422129
موقع كورة أون
سارة الخولي

سيطر فوز أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني، للموسم الحالي 2020/2021، أمس على عناوين الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأحد والتي تغنت بالأبطال الذين حققوا البطوله بعد موسم حافل بالمعاناه والصعوبات.

صحيفة «آس» الإسبانية

تغنت بالأتلتيكو حيث نشرت صورة للفريق احتفالا بالتتويج وارفقتها بعنوان “بطعم المجد”، وجاءت الصورة والفريق يحمل مدربه الذي حقق قلب الليجا الحادي عشر في تاريخ أتلتيكو والثاني له كمدير فني مع الفريق.

وقد صرح «التشولو»” كان عاما حافل بالصعاب كما عاهدنا وقدمنا موسم مثالي لنخرج أبطالاً، وأعلن سواريز الذي سجل هدف الفوز أمام بلد الوليد: لقد قللوا من قيمتي ” برشلونه” وهذا الفريق فتح لي الأبواب لأحقق تاريخ جديد.

*صحيفة موندو ديبورتيفو

نشرت عدد اليوم الأحد، صورة موضحه تتويج الروخيبلانكوس بلقب الليجا الحادي عشر بعد جولة مرعبة بدأها الفريق خاسراً مرفقه الصورة بعنوان” الأتلتي بطلاً”

وأكدت الصحيفة أن لاعبي الروخيبلانكوس واجهوا الصعوبات حتى تمكنوا من تحقيق انتفاضة بهدفين من رافاييل كوريا ولويس سواريز.

واشارت الصحيفة في عنوان صغير إلى الغريم الأزلي للبارسا، مشيرة إلى انتصار بظون قيمه للريال الذي أنهى الموسم دون تحقيق أي ألقاب، بعدما فاز الريال على فياريال (2-1) في مباراة كاد يخسر فيها تنتهي ب قبل أن يتمكن الفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش من فلب موازين المباراة لصالح الملكي.

ونشرت الصحيفة في أعلى صفحتها الرئيسية إلى أن برشلونه أنهى الموسم بهدف رائع، مشيرة إلى أن هدفاً جميلا من توقيع أنطوان جريزمان ينهي ليجا محبطة للبلاوجرانا، الذي حقق بطولة واحده هذا الموسم و هو كأس ملك إسبانيا

*صحيفة «سبورت»

خصصت الجزء الأكبر من صفحتها الرئيسية لبرشلونة حيث نشرت صورة تحمل عنوان” انتصار ونهاية حقبة” موضحه أن برشلونه أنهى الموسم بفوز باهت أمام إيبار وبمؤشرات على حدوث تغييرات هامة خلال الأيام القادمه.

وأكدت الصحيفة أن رئيس برشلونة خوان لابورتا سيتوجب عليه اتخاذ قرارات مهمه من بينها رحيل الكثير من اللاعبين وتحديد هوية المدرب الجديد للبرسا، بدلا من رونالد كومان الذي قال أن هذه ليست مباراته الاخيره مع الفريق.

*صحيفة «سبورت»

احتفلت بفوز أتلتيكو مدريد، حيث نشرت صورة للفريق تحمل عنوان “الأتلتي بطلا والريال بلا ألقاب” ووضحت أن الملكي فشل واخفق واختتم الموسم دون انجازات.

أقرا أيضًا

على رأسهم نجم الأتليتي – ليفربول يبحث عن مدافع في أوروبا