بعد تصريحات جواو فيليكس.. سيميوني يناقش سبب التعثر

بعد تصريحات جواو فيليكس.. سيميوني يناقش سبب التعثر
جواو فيليكس
https://h.koraon.com/?p=168067
موقع كورة أون
ميادة الزقزوق

في الوقت الذي لا يزال فيه جواو فيليكس يحاول جاهدًا لإظهار أفضل جانب من لعبت مع أتليتيكو مدريد، يقول المدرب دييغو سيميوني إن كل لاعب يحتاج إلى وقت مختلف للتكيف باللعب مع النادي.

كان اللاعب  فيليكس قد انتقل إلى الروخيبلانكوس  قادمًا من بنفيكا البرتغالي في صفقة تعتبر الأغلي في تاريخ البرتغال  بقيمة 126 مليون يورو في يوليو 2019، وقبل مباراة كأس السوبر الاسبانية مساء اليوم ضد برشلونة في المملكة العربية السعودية، سئل سيميوني عن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

 

سيميوني عن تكيف جواو فيليكس مع اتلتيكو مدريد

وقال سيميوني للصحفيين كل لاعب لديه شخصية مختلفة، كل لاعب يحتاج إلى وقت مختلف للتكيف ، مفضلاً الإجابة بشكل عام بدلاً من المناقشة حول فيليكس بإسهاب.

وأضاف “سيميوني” نحاول النجاح في جعل كل واحد من اللاعبين الجدد يشتركون مع أتلتيكو بحماس وعاطفة، لأنهم بصرف النظر عن مواهبهم يحتاجون إلى الالتزام.

واستكمل مدرب أتلتيكو حديثه، عندما يظهر شعور اللعب مع أتلتيكو، تأتي الأمور بشكل طبيعي للجميع، مؤكدًا أنني لا أتحدث عن أسماء، لكن عن طريقة عيش كرة القدم التي لعبناها في أتلتيكو مدريد لفترة طويلة.

يذك ان اللاعب قد اطلق تصريحات تلفزيونية من عدة أيام، أفاد فيها أنه يتمني العودة إلى فريقه السابق بتفيكا البرتغالي، وأنه يرغب في في العودة وكتابة اسمه في تاريخ بنفيكا.

 

أقرأ المزيد..

أرقام ليونيل ميسي أمام أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يحسم مصير مدربه دييجو سيميوني