تعرف على سر رفض برشلونة ضم الحارس جيانلويجي دوناروما

تعرف على سر رفض برشلونة ضم الحارس جيانلويجي دوناروما
دوناروما
https://h.koraon.com/?p=428475
موقع كورة أون
مجدي درويش

أصبح الحارس جيانلويجي دوناروما، نجم حراسة المرمى بنادي ميلان، قريب من الإنضمام بشكل مجاني لصفوف نادي باريس سان جيرمان في الصيف الجاري، بعدما انتهى تعاقده مع ناديه الحالي.

 

ولا يود دوناروما بتمديد تعاقده مع الفريق الإيطالي وسيغادر بشكل مجاني خلال شهر يوليو المقبل، وقد سعي عدد من الفرق للحصول على خدماته، وفي مقدمتها برشلونة وكذلك يوفنتوس، ولكن باريس سان جيرمان هو من حقق الفوز بجهود الحارس عند نهاية المشوار.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نادي برشلونة كان يرغب في ضم الحارس جيانلويجي دوناروما، وسط العلاقة المميزة بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، ومينو رايولا وكيل أعمال دوناروما.

وتابعت، بأن برشلونة لم يبدي أهتمام كبير بجيانلويجي دوناروما خوفاً من تتالي مشكلة أندريه تير شتيجن وكلاوديو برافو، حينما أتم التعاقد معهما نادي برشلونة معاً خلال صيف موسم 2014، حينما غادر فيكتور فالديس وبينتو.

وحينها، شتيجن حرص علي تهديد نادي برشلونة بالمغادرة إذا أستمر في المشاركة خلال دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا بعد السيزون الأول، ليجبر في آخر المطاف للتخلص من كلاوديو برافو الذي كان يشارك في لقاءات الدوري الإسباني.

وإذا ما أتي دوناروما وتمسك برشلونة بالحارس مارك أندريه تير شتيجن، فإن كليهما سيبحثان عن المشاركة بشكل أساسي في كل البطولات، الشئ الذي سوف يؤدي إلى أزمات داخلية.

إقرأ أيضًا:

برشلونة يرغب في ضم مهاجم السيتي