ريال مدريد يذل برشلونة وسط جماهيره ويهدد عرش كومان

ريال مدريد يذل برشلونة وسط جماهيره ويهدد عرش كومان
ريال مدريد يذل برشلونة وسط جماهيره ويهدد عرش كومان
https://h.koraon.com/?p=471514
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على مضيفه وغريمه التقليدي، برشلونة، في اللقاء الذي جمعهما قبل قليل، بكلاسيكو إسبانيا، علي ملعب كامب نو.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

وتفوق الميرنجي على برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الإسباني ” لا ليجا ” لموسم 2021-2022.

ويعد فوز ريال مدريد علي برشلونة هو الثالث علي التوالي للميرنجي، بعدما تفوق عليه الموسم الماضي ذهاباً وإياباً.

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو إسبانيا

في الدقيقة 32، شن ريال مدريد هجمة مرتدة علي أصحاب الأرض، ومرر فينيسيوس جونيور الكرة لمواطنه رودريجو، الذي مرر بينية رائعة إلي دافيد آلابا، قبل أن يسدد الأخير صاروخية من علي يسار منطقة الجزاء، لتمزق شباك تير شتيجن.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، سجل لوكاس فاسكيز ثاني أهداف الريال، من متابعة لكرة سددها أسينسيو ارتدت له، قبل أن يسكنها الشباك.

وقبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية، سجل برشلونة هدف حفظ ماء الوجه، عن طريق المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، في أول لقاء قمة له بالدوري الإسباني، لتنتهي المباراة بفوز الريال بنتيجة 2-1.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة بعد لقاء اليوم

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 20 ليصعد لصدارة ترتيب الليجا الإسبانية، بالتساوي مع إشبيلية وريال سوسيداد، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة، وتراجع للمركز الثامن.

ريال مدريد يهدد عرش كومان

بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الكتالوني في عقر داره ووسط جماهيره، ستنقلب جماهير برشلونة علي المدرب رونالد كومان، ومسئولو النادي، في ظل المستويات الضعيفة التي يقدمها منذ بداية الموسم، وقد يصل الأمر إلى الإطاحة به.

اقرأ ايضا

بهدف ديفيد ألابا ريال مدريد ينهي الشوط الأول متقدمًا على برشلونة