كومان يعطي ظهره لبوتش من أجل النجم الصاعد الجديد

كومان يعطي ظهره لبوتش من أجل النجم الصاعد الجديد
كومان
https://h.koraon.com/?p=383856
موقع كورة أون
مجدي درويش

فرضت الإصابة التي تعرض لها النجم الصاعد بيدري جونزاليس، مساء أمس السبت، علي مدرب فريق برشلونة الإسباني، القيام باستبدال اللاعب في لقاء الفريق ضد إشبيلية، وبينما كان ينتظر أن يدفع رونالد كومان بالنجم ريكي بوتش بديلاً عن بيدري المصاب، لجأ هو لخيار آخر.

 

وإتخذ كومان قراراً بوضع رهان على نجمه الذي يبلغ الـ 18 عام، إلايكس موريبا بديلًا عن إشراك ببوتش خلال اللقاء، بينما جاء الرهان ناجح إذ تمكن موريبا، بالرغم من وجوده 19 دقيقة لا غير على أرض الميدان أن يبرز تمكنه من الدخول وسط الكبار والمشاركة على هذا الأداء، فقد قدم المزيد من الثقة بنفسه كما اعطي الهدف الثاني الذي أحرزه الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال إنتصار فريقه بهدفين دون رد.

وفي ظل إصابة بيدري وعدم تواجده المتوقع في مباراة مساء الأربعاء المقبل في مواجهة إشبيلية مرة أخرى ضمن إياب نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا، فسيتوجب على كومان أن يختار لاعب آخر.

ومع عدم وجود ميراليم بيانيتش أيضاً بسبب الإصابة، وإصرار المدير الفني الهولندي على الأرجح علي أسلوب لعبه خلال لقاء، مساء أمس السبت، والذي أداه بطريقة 3-5-2، فعلي ما يبدو أن الأمر سيكون أمامه للإختيار بين الثنائي بوتش وموريبا.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن المدرب الهولندي لم يعطي بويج المزيد من الدقائق بالرغم من آمال الكثيرين التي عقدت عليه، بل في المقابل قدم له النصيحة بمغادرة صفوف برشلونة للحصول على دقائق لعب أكثر، النصيحة التي لم يهتم بها اللاعب، بينما سيكون الإختيار لكومان هو إعتماد علي موريبا بديلًا عنه خلال اللقاء الأخير دلالة واضحة بعدم الإقتناع به.

إقرأ أيضاً

تقارير صحفية تكشف عقوبة ليونيل ميسي