هل يتخلى أتلتيكو مدريد عن خدمات جريزمان؟

هل يتخلى أتلتيكو مدريد عن خدمات جريزمان؟
جريزمان
https://h.koraon.com/?p=467675
موقع كورة أون
عمر هاني

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم عن موقف نادي أتلتيكو مدريدعن تراجع مستوى اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان،وذلك منذ انضمامه للفريق.

 

وعاد  اللاعب جريزمان إلى نادي أتليتكو مدريد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي لهذا العام، وكان ذلك على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع إلزامية الشراء مقابل 40 مليون يورو.

وبحسب موقع “le10sport” الفرنسي العالمي، فإن نادي أتلتيكو مدريد يرفض الاستسلام والتخلي  عن اللاعب جريزمان وسوف يستمر في مساندته لحين استعادة مستواه البدني والنفسي.

وقال سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد: ” إن اللاعب جريزمان لاعب يريده الجميع في فريقه في اي دولة من دول العالم، نحن سعداء بعودته”.

وقال أيضا اللاعب ماريو هيرموسو مدافع الأتليتيكو: ” إن جريزمان لاعب مميز جدا للغاية، ونحب اللعب إلى جانبه دوما، نحن نعلم أنه سيساعدنا بشكل كبير”.

وقد رحل اللاعب جريزمان عن نادي أتلتيكو مدريد في صيف 2019، وانتقل إلى  نادي برشلونة، بعد كسر الشرط الجزائي في عقده البالغ 120 مليون يورو، لكنه لم يفلح في تقديم المستوى نفسه في ملعب كامب نو، مما عجل برحيله، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني والتي أدت إلى رحيل ميسي.

اقرأ أيضا