أتلتيكو مدريد يحسم مصير مدربه دييجو سيميوني

أتلتيكو مدريد يحسم مصير مدربه دييجو سيميوني
سيميوني
https://h.koraon.com/?p=161860
موقع كورة أون
ميادة الزقزوق

نفي رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن رحيل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وذلك خلال حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية.

 

وكانت بعض التقارير الصحفية، أشارت إلى إمكانية رحيل مدرب أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الجاري، بعد سوء النتائج التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس النادي الإسباني، أن ما يتردد ليس له أساس من الصحة، وأن المدرب باقي مع الفريق ولن يرحل كما يردد البعض، مشرًا إلى أن ما يحدث هو طبيعي بعد الفترة الإنتقالية التي مر بها الفريق بعد رحيل لاعبين كبار عن صفوف الفريق وانضمام لاعبين أخرين لم يحدث بينهم الإنسجام بشكل كبير.

رسالة رئيس أتلتيكو مدريد لسيميوني

كما وجه “سيريزو” رسالة شكر وتحية للمدرب سيميوني، على المواسم الماضية التي قاد فيها فريق أتلتيكو مدريد، مؤكدًا على أنه لا الجماهير ولا المسؤولين داخل جدران النادي شككوا في يوم من الأيام في قدرة سيميوني فهو مدرب كبير وسيظل مدرب أتليتكو ولا نية لتغير ذلك.

الجدير بالذكر، أن فريق أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع حاليًا في ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 32 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق برشلونة، وكان قد تلقي خلال الثمانية عشر جولة السابقة هزيمتين وتعادل في ثمان مباريات، بينما تمكن من الفوز في ثمانية مباريات أخري.

 

أقرأ أيضًا…

سيميوني يعلق على إيقاف دييجو كوستا

نتيجة مباراة أتليتكو مدريد وغرناطة اليوم الدوري الإسباني