أنشيلوتي يمنح فينيسيوس جونيور قبلة الحياة في ريال مدريد

أنشيلوتي يمنح فينيسيوس جونيور قبلة الحياة في ريال مدريد

من الواضح بأن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، سوف يركز إعتماده على فينيسيوس جونيور في الموسم المقبل، وجاء هذا وسط الأخبار التي تشير إلى أن أنشيلوتي سوف يتخلى عن اللاعب البرازيلي صاحب الموهبة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وتناثرت الأنباء بشأن مصير عدة نجوم علي رأسهم سيبايوس، وماريانو دياز، ويوفيتش، وأوديجارد، وجاريث بيل، وألفارو أودروزولا، وإيسكو ومارسيلو، بينما المؤكد هو أن المدرب الإيطالي تعترضه مهمة ثقيلة من أجل إعادة التوازن للفريق قبل بداية السيزون الجديد.

ووفقاً لإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، فإن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي أعلم مسئولي نادي ريال مدريد، بأن لدبه الثقة في فينيسيوس جونيور، وأنه متواجد في حساباته في السيزون المقبل علي إعتبار أنه لاعب يمكنه صنع الخطورة بإتجاه مرمى الخصوم.

ومن المحتمل إعتماد كارلو أنشيلوتي على إيدين هازارد في الجانب الأيسر، وفينيسيوس جونيور في الجانب الأيمن، بينما سوف يتواجد كريم بنزيما في الهجوم.

ويري أنشيلوتي أنه يستطيع إخراج أفضل ما في فينيسيوس جونيور عبر إعطاؤه الثقة والشعور بالأمان مع زيادة التدريبات وتعليمه اتخاذ القرارات الجيدة داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا:

متي سيعود ريال مدريدللتدريبات تحضيراً للموسم المقبل 2021-2022 ؟ 

إغلاق