الإنتر يطلب الشرط الجزائي من برشلونة للتخلي عن مارتينيز

الإنتر يطلب الشرط الجزائي من برشلونة للتخلي عن مارتينيز
لاوتارو مارتينيز
https://h.koraon.com/?p=211016
موقع كورة أون
نسمة عبد النظير

رفض نادي إنتر ميلان الإيطالي عرض نادي برشلونة الإسبانى للحصول على خدمات مهاجمه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، فى الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”الإيطالية إن برشلونة عرض على الإنتر، أرتورو فيدال لاعب البارسا، بالإضافة إلى 70 مليون يورو من أجل ضم مارتينيز، وهو ما تم رفضه من إدارة النيراتزورى.

وأشارت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان طالبت برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائى للاعب عقد الأرجنتينى والتي تبلغ 110 ملايين يورو، من أجل السماح له بالانضمام إلى البلوجرانا.

وتحدث الأرجنتينى خافيير زانيتى نائب رئيس إنتر ميلان الإيطالى، عن أنباء رحيل مارتينيز مهاجم النيراتزورى إلى برشلونة خلال الصيف المقبل، قائلا: أعتقد أن مستقبل لاوتارو لا يزال فى إيطاليا، نحن سعداء به، وهو سعيد أيضًا معنا.

وتابع: مارتينيز واحد من الأفضل في العالم حالياً، إنه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ويحقق بالفعل أشياء استثنائية مع إنتر ميلان، وأيضا مع المنتخب الأرجنتينى.

 

أرقام مارتينيز مع الإنتر 

والجدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني شارك في31 مباراة مع إنتر ميلان هذا الموسم بكل المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه، ويربطه عقده مع الإنتر حتى يونيو 2023.

‏‪

إقرأ أيضاً

‬‏الإنتر يرفض شراء سانشيز بعد انتهاء فترة الإعارة