مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز

تستعد الدوريات الأوروبية الكبرى للانطلاق مرة جديدة، والتي منها مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز، وذلك عقب الإنتهاء من فترة التوقف الدولي الأخيرة التي شهدت لعب التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم نسخة 2022 المقام في قطر. هذا والمقرر أن يشهد عشاق ومتابعي الليجا الإسبانية منافسات الأسبوع الرابع من عمر المسابقة، بدايةً من مساء يوم السبت الموافق 11 سبتمبر الجاري حتى مساء يوم الاثنين 13 من نفس الشهر.

جدول مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني 

سوف يشهد جدول مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني إقامة ثماني مباريات فقط. من أصل عشر مباريات، بسبب وجود مباراتين مؤجلتين خلال هذه الجولة، بحيث يقام لقائين فقط من لقاءات هذا الأسبوع من منافسات المسابقة الإسبانية يوم السبت الموافق 11 سبتمبر الجاري. بينما يشهد يوم الأحد 12 من سبتمبر إقامة أربع مباريات، وتختتم لقاءات هذه الجولة بمباراتين يوم الاثنين 13 من الشهر الجاري.

اليوم المباراة
اليوم السبت 11/9 رايو فاييكانو وليفانتي
اليوم السبت 11/9 مايوركا واتلتيك بلباو
اليوم الأحد 12/9 أتليتكو مدريد وإسبانيول
اليوم الاحد 12/9 فالنسيا وأوساسونا
اليوم الأحد 12/9 ريال سوسيداد وقادس
اليوم الأحد 12/9 ريال مدريد وسيلتا فيغو
اليوم الاثنين 13/9 إلتشي وخيتافي
اليوم الاثنين 13/9 ريال بيتيس وغرناطة

مواعيد مباريات يوم السبت من الجولة الرابعة 

على الرغم من أن يوم السبت 11 من سبتمبر الجاري هو اليوم الذي سوف تستأنف فيه الليجا الإسبانية في الأسبوع الرابع من منافستها. إلا أن هذا اليوم لن يشهد سوى إقامة مباراتين فقط. حيث تبدأ بِلقاء رايو فاييكانو وليفانتي، ثم يُختتم هذا اليوم بالمباراة التي تجمع بين فريقي مايوركا واتلتيك بلباو. وفيما يخص مواعيد مباريات يوم السبت من الجولة الرابعة، فسوف يوضحها موقع “كوره اون” كاملة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة, كما يلي:

المباراة التوقيت
رايو فاييكانو وليفانتي السادسة والنصف مساءاً.
مايوركا واتلتيك بلباو التاسعة مساءاً.

مواعيد مباريات يوم الأحد في الجولة الرابعة 

يشهد يوم الأحد الموافق 12 من الشهر الجاري، إقامة أربع مباريات من أصل ثماني مباريات التي تقام في هذا اليوم. تبدأ باللقاء الذي يجمع بين بطل الدوري في النسخة السابقة أتليتكو مدريد وبين إسبانيول، والذي ينطلق في ظهر هذا اليوم، ثم يلتقي فريق فالنسيا مع فريق أوساسونا عصراً، وبعدها تقام مباراة ريال سوسيداد وقادس، وفي الختام تُلعب مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريق الملكي ريال مدريد وفريق سيلتا فيجو، وفيما يلي سوف نستعرض كامل مواعيد مباريات يوم الأحد في الجولة الرابعة.

المباراة التوقيت
أتليتكو مدريد وإسبانيول الثانية ظهراً.
فالنسيا وأوساسونا الرابعة والربع عصراً.
ريال سوسيداد وقادس السادسة والنصف مساءاً.
سيلتا فيغو وريال مدريد التاسعة مساءاً.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

يستعد ملعب سانتياغو برنابيو لإستضافة أولى مباريات الفريق الملكي ريال مدريد صاحب الأرض في الموسم الحالي، عندما يستضيف فريق سيلتا فيجو في مساء يوم الأحد الموافق 12 من الشهر الحالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الليجا الإسبانية للموسم الحالي 2021/2022. حيث يسعى المرينجي إلى تحقيق الفوز الثاني له على التوالي من أجل حصد الثلاث نقاط كاملة والوصول إلى النقطة العاشرة، حتى يستمر في صدارة جدول المسابقة، متفوقاً على الفرق التي تتساوى معه في عدد النقاط بفارق الأهداف.

بينما يسعى الفريق الضيف سيلتا فيجو إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء من أجل إرضاء عشاقه. بعد النتائج السلبية التي حققها طوال الثلاث مباريات السابقة. بعد تعادله في مباراة واحدة وهزيمته في إثنين. مما أدى إلى حصوله على نقطة واحدة وتواجده في المركز الثامن عشر من ترتيب الجدول.

المباراة التوقيت
ريال مدريد وسيلتا فيغو التاسعة مساءاً.

الجولة الرابعة من الدوري الإسباني

مواعيد مباريات يوم الإثنين في الجولة الرابعة 

سوف تختتم لقاءات الأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، في يوم الاثنين الذي يوافق 13 من شهر سبتمبر الحالي على أن يشهد هذا اليوم إقامة مباراتين فقط، هما مباراتي إلتشي وخيتافي وريال بيتيس وغرناطة. بينما المباراتين المتبقيتين من عمر هذه الجولة. قد تم الإعلان عن تأجيلها إلى وقت لاحق, كما سوف نوضح عند عرض مواعيد مباريات يوم الإثنين في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز.

المباراة التوقيت
إلتشي وخيتافي الثامنة مساءاً.
ريال بيتيس وغرناطة العاشرة مساءاً.

المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري الإسباني

على الرغم من عدم وجود أي داعي لتأجيل بعض المباريات في الفترة الحالية في أي من الدوريات المحلية. إلا أن رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت في وقت سابق جميع مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز عدا مباراتين، هما برشلونة وإشبيلية، وديبورتيفو ألافيس وفياريال، وهو ما تسبب في ضيق الإتحاد الإسباني لكرة القدم وأعلن رفض تأجيل المباراتين. خاصة أنه لا يوجد سبب وراء هذا التأجيل.

وعلى الرغم من ذلك. إلا أنه قد تم تأجيل كلا اللقائين، بناء على قرار المجلس الأعلى للرياضة التابع لوزارة الثقافة والرياضة الإسباني، لحين الرجوع إلى المحكمة الدولية، وعليه من المنتظر أن يتم الإعلان عن موعد آخر لِكلتا المباراتين.

جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل الأسبوع الرابع 

شهد جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل الأسبوع الرابع منافسة شرسة. بعد مرور ثلاثة أسابيع من عمر منافسات البطولات، حيث تتنافس ستة فرق على المركز الأول من ترتيب الجدول برصيد سبع نقاط. بينما ينفرد فريق ريال سوسيداد بالمركز السابع برصيد 6 نقاط. فيما يتساوى فريقي أوساسونا وأتلتيك بلباو في عدد النقاط برصيد 5 نقاط، ثم يزيد الفارق في النقاط بين الفرق المتنافسة إلى نقطتين أو نقطة حتى المركز العشرين والأخير من جدول الليجا الإسبانية.

الجولة الرابعة من الدوري الإسباني

لا يفوتك مشاهدة: مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إغلاق